أخبار عاجلة
رحلة توعوية أثرية للطلاب ذوى الهمم بأسوان -
سعر الدينار الكويتى اليوم الخميس 25-2-2021 -

تعادل سموحة والمصري 1/1 فى مباراة مثيرة

تعادل سموحة والمصري 1/1 فى مباراة مثيرة
تعادل سموحة والمصري 1/1 فى مباراة مثيرة

انتهت مباراة لقاء سموحة أمام المصري البورسعيدي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، فى اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سجل هدف المصري عمر كمال عبد الواحد، من ضربة جزاء احتسبت لصالحه فى الدقيقة 13 من اللقاء، ثم تعادل عبد الكريم الوادي لسموحة فى الدقيقة 37 من اللقاء.

بدأت المباراة سريعة وحماسية من جانب الفريقين، وبدأ واضحاً رغبة كل منهما الشديدة فى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، وهو ما زاد من متعة وإثارة الشوط الأول.

أهدر حسام حسن هدفا محققا لسموحة في الدقيقة الأولى بعد تمريرة سحرية من مصطفى فتحي جعلته ينفرد بحارس المصري لكنه فشل في التسجيل.

Image1_2202122212922380315838.jpg

وفي الدقيقة 13 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح المصري بعد سقوط عمر كمال عبد الواحد في منطقة جزاء سموحة، ليتقدم عمر كمال لتسديد الكرة ويسددها بنجاح على يمين الحارس الهاني سليمان ويحرز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 15.

وتعاطفت العارضة مع حارس المصري، وتحرم حسام حسن من تسجيل هدف التعادل لفريق سموحة في الدقيقة 27.

وفي الدقيق 30، تألق حارس المصري أحمد مسعود ليبعد تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لتصل إلى حسام حسن لكنه سدد الكرة خارج المرمى.

Image1_2202122212940308901990.jpg

كثف سموحة من هجومها فى الربع ساعة الأخير من عمر اللقاء، وأضاع لاعبوه العديد من الفرص، حتى نجح فى إدراك هدف التعادل عن طريق عبد الكريم الوادي فى الدقيقة 37 من عمر المباراة.

وتسبب الحارس الهاني سليمان في خطأ ضد سموحة، بعدما عرقل لاعب المصري اوستن اوموتو، ليقوم الحكم باللجوء إلى تقنية الفيديو في الدقيقة 42 ليأتي القرار في النهاية باستئناف اللعب.

وفي الدقيقة 50 حرم القائم فريق المصري من تسجيل الهدف الثاني بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء عن طريق سعيدو سمبوري، أعقبها فرصة خطيرة عن طريق محمد عنتر لولا تألق الحارس الهاني سليمان.

ودفع علي ماهر المدير الفني للمصري باللاعب أحمد رفعت في الدقيقة 73 بدلا من محمد عنتر.

حفلت الدقائق الأخيرة بمزيد من الإثارة بسبب المحاولات المكثفة من كلال الفريقين لخطف هدف الفوز، خاصة من جانب فريق المصري، الذي ينجح فى الحصول على ركلة جزاء قاتلة فى الدقيقة 97 بقرار من "الفار" بعد لمس الكرة ذراع أحد لاعبي سموحة، تقدم لها أحمد رفعت، ولكن ينجح الهاني سليمان فى إنقاذها ببراعة لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

بهذه النتيجة اقتسم الفريقان نقطتي المباراة ليرفع المصري رصيده من النقاط إلى 21 نقطة أبقت عليه فى المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد سموحة إلى 18 نقطة فى المركز التاسع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشكيل الزمالك المتوقع أمام المحلة
التالى أحمد سليمان: سأخلع فانلة الانتماء حال الفوز برئاسة اتحاد الكرة