الزمالك يخوض مرانًا خفيفًا في السنغال

الزمالك يخوض مرانًا خفيفًا في السنغال
الزمالك يخوض مرانًا خفيفًا في السنغال

فضل الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو أن يكون المران الذى يخوضه اليوم بالسنغال خفيفا وأن يتم انهاؤه مبكرا حرصا على اللاعبين من الإرهاق فى ظل ارتفاع حرارة الجو هناك وذلك استعدادا لمواجهة فريق تونجيت السنغالى بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا غدًا الثلاثاء.

واستغرق المران الذى خاضه الفريق حوالى ٤٥ دقيقة للتعود على أرضية الملعب.

ومن المقرر أن تقام المباراة فى ملعب لاديور فى تمام السادسة مساء الغد بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت السنغال.

حرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك على حضور تدريب الفريق المقام حاليا بإستاد لاديور بالسنغال لمؤازرة الفريق قبل مباراة تونجيت السنغالى المقرر لها غدا الثلاثاء فى الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

كما يتواجد إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية فى التدريب لمساندة اللاعبين قبل المباراة المرتقبة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وتونجيت فى ملعب لاديور فى تمام السادسة مساء الغد بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت السنغال.

أكد أشرف قاسم المشرف على الكرة بنادى الزمالك، أن الفريق جاهز للقاء تونجيت السنغالى، المقرر له غدا الثلاثاء فى الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، رغم رفض الاتحاد الأفريقى "كاف" تأجيل اللقاء.

وأوضح المشرف على الكرة، أن لاعبى الزمالك على قدر المسئولية، وقادرون على الفوز فى لقاء الغد، رغم الظروف الصعبة التى مر بها الفريق فى الرحلة، مشيرا إلى أن معدن لاعبى الزمالك يظهر فى هذه الظروف.

ويختتم الفريق الأبيض تدريباته اليوم على ملعب المباراة فى السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، استعدادا للقاء المرتقب أمام بطل السنغال.

أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن سلبية المسحة الطبية الخاصة ببعثة الفريق للكشف عن فيروس كورونا.

وخضعت بعثة الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا عقب وصولها إلى العاصمة السنغالية داكار.

ورفض الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، طلب نادى الزمالك بتأجيل مباراة الفريق أمام مضيفه تونجيت السنغالى بالجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا والمقرر لها الثلاثاء.

واستند “كاف” فى رفضه على وصول بعثة الزمالك للسنغال، قبل المباراة بأكثر من ٢٤ ساعة، مما اعتبره لا يندرج تحت بند الظرف الطارئ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.