أخبار عاجلة
عمرو جمال: هجوم الأهلي بخير -
علاجات منزلية للدغات البعوض عند الأطفال -

وصلة توبيخ من حسام حسن للاعبي الاتحاد السكندري قبل مواجهة دجلة

وصلة توبيخ من حسام حسن للاعبي الاتحاد السكندري قبل مواجهة دجلة
وصلة توبيخ من حسام حسن للاعبي الاتحاد السكندري قبل مواجهة دجلة

عنَّف العميد حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري لاعبيه فى مران الفريق الذى انطلق قبل قليل بسبب الأخطاء الفادحة التى ارتكبوها في مباراة اسوان بالدوري أمس والتي انتهت بهزيمة الاتحاد بثلاثية مقابل هدف.

وبدأ العميد بتويجه اللوم لخط الدفاع بسبب التراخي فى التغطية العكسية التى كبدت الفريق ثلاثة أهداف على ملعبه، ثم اجتمع مع لاعبي خط الهجوم على أرض الملعب وعاتبهم على إهدار الفرص السهلة والتى كانت كفيلة بحسم مباراة الأمس.

وطالب العميد لاعبيه بضرورة التركيز في لقاء دجلة المقبل ومصالحة الجماهير بعد الأداء السيىء الذي ظهر عليه الفريق آخر مباراتينن، خاصة أن مباراة سيراميكا قبل الأخيرة كان الاتحاد قريبا من خطف نقاطها لولا اهدار ضربة جزاء من كريم الدقيق قبل النهاية بثلاثة دقائق.

ورفض حسام حسن منح لاعبيه راحة عقب السقوط أمام أسوان بثلاثية أمس الأحد على ملعب الإسكندرية في مفاجأة مدوية هزت أركان زعيم الثغر.

وبدأ التدريب الخامسة مساء اليوم، وظهرت على جميع اللاعبين والجهاز الفني مشاعر الحزن أثر الخسارة في الجولة الماضية أمام ممثل الجنوب فريق أسوان، ومن قبلها التعادل أمام سيراميكا.

حقق فريق أسوان فوزًا مثيرًا وعريضًا على الاتحاد السكندري، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأحد، والمؤجلة من الأسبوع الثامن ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك على استاد الإسكندرية.

بهذه النتيجة يحتل الاتحاد السكندري المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 15 نقطة من 11 مباراة، جمعها من بالفوز فى 4 مباريات والخسارة فى 4 مواجهات والتعادل فى ثلاثة مرات، وسجل لاعبوه 13 هدفا واستقبلت شباكه 16 هدفا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البدري يستقر على استبعاد ثنائي المنتخب
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة