أخبار عاجلة
جيلي توجيلا الجديدة كليًا 2021 مع بكر أزهر -

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني
تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني، في المباراة المقرر إقامتها في تمام الثالثة عصر غد الثلاثاء على ملعب استاد «مكابا» بدار السلام في تنزانيا، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى موسيماني لخطف الـ3 نقاط من مباراة غد لمواصلة تصدر المجموعة الأولى في دوري الأبطال، بعد الفوز في الجولة الأولى على المريخ السوداني بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها محمد مجدي أفشة، كهربا ووالتر بواليا.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع كالتالي..

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن أشرف (محمود وحيد)، ياسر إبراهيم، بدر بانون، محمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية، آليو ديانج (حمدي فتحي)، محمد مجدي أفشة

خط الهجوم: كهربا، جونيور أجايي، والتر بواليا

ويلتقى النادى الأهلي مع سيمبا التنزاني في الثالثة عصر غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة، على ملعب بنيامين مكابا في تنزانيا.

وتذاع المباراة على شاشة قنوات بى إن سبورت القطرية صاحبة الحقوق الحصرية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا كلا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وأحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، وبدر بانون، ومحمد مجدي أفشة، وأكرم توفيق، وجونيور أجايي، ومحمود وحيد، ورامي ربيعة، ومحمود كهربا، ومروان محسن، وأيمن أشرف، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وسعد سمير، ووالتر بواليا، ومحمد هاني.

وغاب عن بعثة الأهلي كل من: طاهر محمد طاهر ووليد سليمان وعلي معلول للإصابة، بينما غاب حسين الشحات الإيقاف بناء على قرار من الاتحاد الأفريقي بسبب أزمته الأخيرة مع مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا الأخيرة.

يذكر أن الأهلي حقق الفوز على فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة في أولى مباريات دور المجموعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بتروجت يهزم كوكاكولا بركلات الترجيح 3/4 ويتأهل لدور الثمانية لكأس مصر
التالى بتروجت يهزم كوكاكولا بركلات الترجيح 3/4 ويتأهل لدور الثمانية لكأس مصر