حسن مصطفى: الاتحاد الدولى اتخذ قرارا بإيقاف هشام نصر لمخالفة لوائح كورونا

حسن مصطفى: الاتحاد الدولى اتخذ قرارا بإيقاف هشام نصر لمخالفة لوائح كورونا
حسن مصطفى: الاتحاد الدولى اتخذ قرارا بإيقاف هشام نصر لمخالفة لوائح كورونا

أكد حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، اتخاذ المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى قراراً بالإجماع بإيقاف هشام نصر رئيس الاتحاد المصرى على خلفية اختراق الفقاعة الطبية لبطولة العالم لكرة اليد الأخيرة التى أقيمت فى مصر.

وقال رئيس الاتحاد الدولى فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن القرار قيد تنفيذ الصياغة بإجماع المكتب التنفيذى، مشيرا إلى أنه استنادا على اختراق هشام نصر للوائح البطولة الخاصة بفيروس كورونا بعدما قام بمنحه خيارا بدخول الفقاعة من عدمها.

وكشف مسئولو اتحاد كرة اليد منذ قليل عن عدم وصول أى قرار رسمى حتى الآن إلى الاتحاد بشأن ما فى الساعات الأخيرة بإيقاف رئيس الاتحاد هشام نصر.

بينما أكد الدكتور حسن مصطفى اتخاذ قرار بإيقاف هشام نصر رئيس الاتحاد المصرى للعبة لمدة عام توصية من لجنة المسابقات بالاتحاد الدولى للعبة، عقب خروج رئيس الاتحاد المصرى من الفقاعة الطبية خلال بطولة العالم رقم 27 والتى استضافتها مصر فى الفترة من 13 وحتى 31 يناير الماضي.

ويستند الاتحاد الدولى فى اتجاه قراره بإيقاف نصر بشأن دخوله الفقاعة المغلقة مع منتخب مصر أثناء بطولة العالم الأخيرة بمصر ثم خرج منها ودخلها مرة أخرى، وتكرر الموقف مرتين؛ ما أصاب المسئولين عن المسابقات بالاتحاد الدولى بالاستياء من موقف رئيس الاتحاد المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.