أخبار عاجلة

عاجل.. أتليتكو مدريد يفاوض نجم برشلونة.. وسبب غريب يدفعه للقبول

عاجل.. أتليتكو مدريد يفاوض نجم برشلونة.. وسبب غريب يدفعه للقبول
عاجل.. أتليتكو مدريد يفاوض نجم برشلونة.. وسبب غريب يدفعه للقبول

أعلن جوردي ألبا الأسبوع الماضي أنه سيغادر برشلونة في نهاية الموسم، لكنه لا يزال ليس أي عروض لخطوته التالية في عالم كرة القدم.

الخيارات المتاحة أمام ألبا في الموسم المقبل

ووفقا صحيفة "سبورت" الإسبانية يعد أتلتيكو مدريد من بين الوجهات المحتملة للدولي الإسباني للموسم المقبل، ولكن لا يزال هناك شيء مؤكد بشأن مستقبل جوردي ألبا".

وتابعت الصحيفة "يعطي ألبا الأولوية للبقاء في إسبانيا إن أمكن. من المقرر أن تلد زوجته في نهاية شهر يونيو ولا يبدو أن الوقت الأنسب له هو الابتعاد عن الأسرة".

وأضافت "صحيح أن عرضًا كبيرًا من السعودية سيقلب الطاولة رأسًا على عقب ويجعله قد يفكر اللحاق برونالدو مهاحم النصر والانتقال إلى دوري روشن السعودي، لكنه ليس السيناريو المفضل في الوقت الحالي حيث يفضل اللاعب البقاء في إسبانيا على الأقل لمدة موسم".

وأتمت "إذا تم استدعاؤه من قبل إسبانيا هذا الأسبوع للمشاركة في نهائي دوري الأمم الأوروبية، فإن قيمته سترتفع مرة أخرى، على الرغم من أن ذلك يبدو مستبعدًا للغاية".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عمر مرموش يسجل في فوز فرانكفورت على أوجسبورج 1/3 بالدوري الألمانيالجمعة 19/أبريل/2024 - 10:26 م فرانكفورت أمام أوجسبورج في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب دوتش بانك بارك، في الجولة 30 من الدوري الألماني - البوندسليجا.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر