الأهلي يرد على رحيل حسين الشحات وبيع مروان محسن

الأهلي يرد على رحيل حسين الشحات وبيع مروان محسن
الأهلي يرد على رحيل حسين الشحات وبيع مروان محسن

تحدث مصدر مسئول في الأهلي عن حقيقة تلقي نجم الفريق حسين الشحات بعض العروض الخليجية في الفترة الأخيرة بالإضافة إلى حقيقة وصول عرض للنيجيري جونيور من بيراميدز.

ونفى أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي حقيقة الأنباء المترددة حول رحيل الشحات مؤكدا عدم وصول أي عروض للاعب لأنه مهم في الفريق ولا نية للتفريط فيه.

وأكد أمير توفيق أنه لا صحة لما بشأن تلقي الأهلي عرضا من بيراميدز للتعاقد مع أجاي مشددا أيضًا على أنه لا صحة لما قيل عن رحيل محمود كهربا نجم الفريق عقب نهاية الموسم الحالي بسبب كثرة مشاكله داخل وخارج الملعب مشددا على التزام كهربا مع الأهلي في الوقت الحالي.

كما نفى أمير توفيق ما قيل بشأن وصول عروض رسمية للثنائي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق ونجم الفريق محمد هاني بعد تألقهما في كأس العالم للأندية.

وأوضح أمير توفيق أن مروان محسن نجم هجوم الفريق يعتبر لاعبا مهما داخل صفوف المارد الأحمر وأنه لا توجد نية في التفريط فيه مطالبا الجماهير بدعمه خلال الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .