أخبار عاجلة

ضبط قناة ssc HD السعودية الرياضية الجديد لمتابعة مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم في نهائي كأس إسبانيا على النايل سات

ضبط قناة ssc HD السعودية الرياضية الجديد لمتابعة مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم في نهائي كأس إسبانيا على النايل سات
ضبط تردد قناة ssc HD السعودية الرياضية الجديد لمتابعة مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم في نهائي كأس إسبانيا على النايل سات

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة نظيره فريق أوساسونا، مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد أمام نظيره فريق أوساسونا، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس ملك إسبانيا 2023، وبالتحديد على قناة SSC 1 HD، بتعليق السعودي الشهير "فهد العتيبي".

قناة SSC HD 1 عبر نايل سات

ويستعرض لكم موقع "الفجر الرياضي" خلال السطور التالية، تردد قناة SSC 1 HD الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم على نايل سات Nilesat في كأس إسبانيا.

التردد، 12523.

الاستقطاب، عمودي.

معدل الترميز، 27500.

معامل تصحيح الخطأ، 5/6.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب