أخبار عاجلة

كولر يستعين بأحدث 5 مباريات للزمالك استعدادا للسوبر المحليالإثنين 01/مايو/2023 - 12:54 م استعان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأحدث خمس مباريات للزمالك استعدادا للسوبر المحلي الجمعة القادم في الإمارات

السوبر المصري، استعان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأحدث خمس مباريات للزمالك استعدادا للسوبر المحلي الجمعة القادم في الإمارات. 

ويركز كولر وجهازه المعاون علي آخر مباراتين أيضا أمام المقاولون العرب وسيراميكا من أجل دراسة فريق الزمالك تحت قيادة مدربه الجديد الكولومبي أوسوريو. 

ودخل رأفت خليل لاعب الأهلي الصاعد حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر في مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك الجمعة القادم في الإمارات. 

وغاب رأفت خليل عن رحلة المغرب الأخيرة لمواجهة الرجاء المغربي ولكنه قد يعود لقائمة الأهلي أمام الزمالك في رحلة السوبر المحلي في أبوظبي. 

كما تسلم مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقرير عن المصابين في الأهلي قبل مباراة الزمالك الجمعة القادم في السوبر المحلي. 

وتضم قائمة المصابين كلا من عمرو السولية ومحمد شريف وياسر إبراهيم ومحمد الضاوي كريستو ورامي ربيعة. 

وحرص مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والذي يتراس بعثة فريق الكرة في الإمارات لخوض السوبر المحلي أمام الزمالك الجمعة القادم علي الاطمئنان علي كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق المرتقبة إلى الإمارات غدا. 

وكلف مجلس إدارة النادي الأهلي مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي بتولي رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الإمارات لخوض السوبر. 

ويعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي جلسة مع جهازه المعاون اليوم داخل مقر النادي بالجزيرة لبحث استعدادات الفريق لمواجهة الزمالك المرتقبة الجمعة القادم في السوبر المحلي. 

ويجري ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أشعة خلال الساعات القليلة المقبلة للاطمئنان على إصابته في كاحل القدم. 

وتحسم نتيجة الأشعة موقف اللاعب بشأن إعلان جاهزيته من عدمها للتواجد في حسابات الجهاز الفني في مباراة الزمالك الجمعة القادم في السوبر المحلي. 

و ينتظم عمرو السولية لاعب الأهلي في مران الفريق الجماعي اليوم الاثنين بعد تعافيه من الإجهاد العضلي العام الذي حرمه من مرافقة بعثة الأهلي إلي المغرب مؤخرًا لمواجهة الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي. 

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الاثنين استعداداته لمواجهة الزمالك المرتقبة الجمعة القادم في السوبر المحلي بالإمارات. 

ومنح كولر المدير الفني للأهلي لاعبيه راحة سلبية من التدريبات أمس الأحد بعد العودة من المغرب عقب خوض مباراة الرجاء المغربي والتأهل إلي نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا. 

و يستعد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقيادة فريقه لمباراة القمة أمام الزمالك بنهائي كأس السوبر المصري فى المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

30 مدربا أجنبيا للأهلى أمام الزمالك

وتعاقب على تدريب القلعة الحمراء 30 مدربا أجنبيا قادوا الفريق الأحمر فى مباريات القمة عبر تاريخ مواجهات  الكلاسيكو الأكبر في الشرق الأوسط والقارة الأفريقية.

 

قائمة مدربين أجانب الأهلي أمام الزمالك

1-الإنجليزى بوف

 

2- اليوغوسلافى هورفاتيك

 

3- المجرى تاديتش

 

4- الهولندى كورتيس بوث

 

5- النمساوى فريتز

 

6- المجرى بال تيتكوش

 

7- الإنجليزى جون ماكبريد

 

8- اليوغوسلافى بروشتتش

 

9- المجرى هيديكوتى

 

10- المجرى كالوتشاى

 

11- الإنجليزى دون ريفي

 

12- الإنجليزى جيوف باتلر

 

13- الألمانى ديتريتش فايتسا

 

14- الإنجليزى مايكل إيفرت

 

15- الإنجليزى ألان هاريس

 

16- الألمانى راينر هولمان

 

17- الألمانى راينر تسوبيل

 

18- الألمانى ديكسى

 

19- البرتغالى مانويل جوزيه

 

20- الهولندى جو بونفرير

 

21- البرتغالى تونى أوليفيرا

 

22- الإسبانى خوان كارلوس جاريدو

 

23- البرتغالى جوزيه بيسيرو

 

24- الهولندى مارتن يول

 

25- الفرنسى باتريس كارتيرون

 

26- الاوراجوانى مارتن لاسارتى

 

27- السويسري رينيه فايلر

 

28- الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى

 

29- البرتغالى ريكاردو سواريش

 

30- السويسري مارسيل كولر

كولر، فيتو

جوزيه الأكثر مواجهة للزمالك

ويعد البرتغالي مانويل جوزيه أيقونة الأهلى التدريبية أكثر المدربين الأجانب مواجهة للفريق الأبيض برصيد 23 مباراة فى جميع البطولات المحلية والأفريقية حيث حقق الفوز في 18 مباراة على الزمالك وخسر فى مباراتين وتعادل في ثلاث مباريات.

 

جوزيه أمام الزمالك في كأس مصر

وفاز جوزيه على الزمالك فى نهائى كأس مصر عام 2006 بثلاثية نظيفة أحرزها عماد متعب هدفين وعماد النحاس هدفا.

 

ثم فاز جوزيه على الزمالك فى نهائى كأس مصر عام 2007 بنتيجة 4/3 حيث أحرز للأهلى أسامة حسنى هدفين ومتعب وأبو تريكة هدف لكل منهما، وللزمالك عمرو زكى وشيكابالا وجمال حمزة.

 

جوزيه أمام الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

والتقى جوزيه مع الزمالك فى دور النصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا عام 2005 وفاز ذهابًا بنتيجة 2/1  بفضل هدفي عماد متعب ومحمد بركات، وأحرز هدف الزمالك الوحيد حازم إمام وكرر الفوز فى لقاء الإياب بنتيجة 0/2 بثنائية محمد بركات.

 

والتقي جوزيه مع الزمالك مرة أخرى في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2008 حيث فاز في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف أحرز هدفي الأهلي أحمد حسن وفلافيو وهدف الزمالك جمال حمزة وتعادل جوزيه فى لقاء الإياب بهدفين لكل فريق أحرز هدفي الأهلي محمد أبوتريكة وفلافبو وهدفي الزمالك جونيور أجوجو وجمال حمزة.

 

جوزيه أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر المصرى

التقى جوزيه مع الزمالك فى كأس السوبر في عام 2008 وفاز بثنائية نظيفة أحرزها محمد بركات ومعتز اينو.

 

أكبر انتصار للأهلي على الزمالك فى عهد جوزيه

وحقق المارد الأحمر أكبر فوز على الفارس الأبيض في تاريخ مواجهات الفريقين في آخر عشرين عاما فى السادس عشر من شهر مايو من العام 2002 تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه عندما فاز بنتيجة 1/6 فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الدور الثاني من موسم 2001-2002 ببطولة الدوري العام وأحرز سداسية الأهلى كل من رضا شحاتة هدفا وإبراهيم سعيد هدفا وخالد بييو رباعية سوبر هاتريك وهدف الزمالك أحرزه حسام حسن.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المتأهلون إلى دوري أبطال أوروبا 2023/2024 من الدوريات الخمس الكبرى
التالى جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2023 بعد نهاية مباريات اليوم