أخبار عاجلة
ضبط 145 كجم سجق وكبده وفراخ فاسدة في سوهاج -

تعرف على عقوبات المتورطات في فضيحة الحلوى الجنسية بنادي الجزيرة

تعرف على عقوبات المتورطات في فضيحة الحلوى الجنسية بنادي الجزيرة
تعرف على عقوبات المتورطات في فضيحة الحلوى الجنسية بنادي الجزيرة
أوصت الشئون القانونية بنادي الجزيرة، بعدد من العقوبات للمتورطات في فضيحة الحلوى الجنسية بالنادي التي أثارت غضبا واسعا منذ الشهر الماضي، بعد احتفال عدد من عضوات النادي بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية.

إيقاف المتورطات في فضيحة الحلوى الجنسية
وأوصت الشئون القانونية بعد التحقيقات التي جرت مع المتورطات في فضيحة الحلوى الجنسية، بإيقاف "س.ا" صاحبة واقعة الحلوى الجنسية لمدة عام، مع إيقاف باقي العضوات المتورطات لمدة 10 أشهر.

Image1_220212012205287506161.jpg

وزارة الرياضة تتمسك بعقوبات رادعة
ومن المنتظر أن يعقد مجلس إدارة نادي الجزيرة برئاسة عمرو جزارين اجتماعا لحسم العقوبات، حيث يخشى البعض من وجود توجه بالتعتيم على الأمر وعدم حسم العقوبات بشكل نهائي، إلا أن وزارة الشباب والرياضة تتمسك بإصدار عقوبات صارمة.

فضيحة الحلوى الجنسية تهز مواقع التواصل
وكانت الساعات الأولى من صباح يوم 18 يناير الماضي شهدت اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي بتداول صور لاحتفال مجموعة من السيدات عضوات بالنادي بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية، وهو ما  أثار حالة من الغضب بين أعضاء النادي الشهير، الذين طالبوا بضرورة التحقيق مع العضوات، مؤكدين أن الأمر يخرج عن القيم والتقاليد المعروف بها النادي.

مجلس إدارة الجزيرة يستدعي العضوات للتحقيق
بعدها قرر مجلس إدارة نادي الجزيرة برئاسة عمرو جزارين وأيمن عزمي مدير النادي، استدعاء عضوات النادي اللاتي ظهرن في الاحتفال بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية، للتحقيق أمام الشئون القانونية.

بيان وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي لم تكتف بلجنة تحقيق من مديرية القاهرة للتحقيق في فضيحة نادي الجزيرة، لتصدر بيانا رسميا تؤكد من خلاله تشكيل لجنة قانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة في شأن واقعة انتشار صور خادشة للحياء، للتحقيق في كافة الملابسات الخاصة بالواقعة ومن ثم اتخاذ القرارات الصارمة تجاه المتسببين والمشاركين بتلك الواقعة.

تورط بطلة العالم لسباحة الأساتذة
بعدها فجرت تحقيقات لجنة وزارة الشباب والرياضة، مفاجأة بتورط «س.ا» بطلة العالم لسباحة الأساتذة وعضو مجلس إدارة سابق بنادي الجزيرة في الاحتفال بحلوى جنسية، وهي رئيسة قسم بإحدى كليات القمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة