أتلتيكو مدريد يستضيف ليفانتي وعينه على تعزيز صدارة الليجا

أتلتيكو مدريد يستضيف ليفانتي وعينه على تعزيز صدارة الليجا
أتلتيكو مدريد يستضيف ليفانتي وعينه على تعزيز صدارة الليجا

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد نظيره فريق ليفانتي، اليوم السبت، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، في إطار منافسات الجولة 24 من الدوري الإسباني.

يتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب مسابقة "الليغا" برصيد 55 نقطة مع بقاء له مباراة مؤجلة، بينما ليفانتي يحتل المركز 11، برصيد 28 نقطة.

ويتطلع "الأتلتي" الذي يقدم مستوى مميز هذا الموسم إلى مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل البقاء في القمة، والانفراد وحيداً بالصدارة والابتعاد عن الوصيف ريال مدريد برصيد 49 نقطة، لذا سيقاتل في هذه المواجهة لتحقيق طموحاته.

ويخشى دييغو سيميوني السقوط مجدداً في فخ ليفانتي، بعدما تعادل معه 1-1 قبل ايام في مباراة مؤجلة من الدوري الإسباني، في حين يدرك ليفانتي صعوبة المواجهة وقوة الخصم، ولكن يستعد لها بتركيز عالي، على أمل بأن يخرج بنتيجة إيجابية يتقدم من خلالها.

وخاض فريق أتلتيكو مدريد هذا الموسم 22 مباراة، نجح من خلالهم في الفوز بـ17 مباراة، والتعادل في 4 مباريات، وسقط في فخ الهزيمة في مباراة واحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهد.. تفاصيل شكوى سعد سمير بسبب كمبوند بالتجمع الخامس
التالى بعد هدفه فى راسينج كلوب الإيفواري.. إسلام عيسى: فوز بيراميدز فاتحة خير للقادم