منتخب الطائرة يلتقي الكونغو في افتتاح البطولة الأفريقية للشباب

منتخب الطائرة يلتقي الكونغو في افتتاح البطولة الأفريقية للشباب
منتخب الطائرة يلتقي الكونغو في افتتاح البطولة الأفريقية للشباب

يفتتح المنتخب الوطني لشباب الكرة الطائرة تحت 21 سنة، بقيادة مديره الفني هاني عبد الحميد، مبارياته ببطولة إفريقيا والتي تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 20 وحتى 25 فبراير الجاري، بمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية.

ومن المقرر أن يقام اللقاء في تمام الثامنة مساء اليوم السبت على صالة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي.

وتضم قائمة المنتخب كل من، أنس شوقي، وعمر وائل، في مركز المعد، ومروان الصافي، ويوسف أشرف عباس، في مركز 2، وعمر شريف ويوسف نصير وعبد الرحمن الشحات في مركز 3، وعبد الرحمن الحسيني وإياد ايهاب وأحمد أيمن وحازم أشرف رشاد في مركز 4، وإبراهيم رسلان في مركز الليبرو.

ويصعد الفائز باللقب لبطولة العالم المقبلة والمقرر إقامتها سبتمبر المقبل.

وتقام البطولة بدون حضور الجمهور، تماشيا مع الإجراءات الاحترازية التي تطبقها الدولة المصرية للحد ومكافحة انتشار وباء كورونا.

ومن جانبه أكد سامح حمدي رئيس الاتحاد، أن الاتحاد الدولي أخطر الاتحاد الأفريقي بالإجراءات الاحترازية التي ستتبع في البطولة والتي أخطر الاتحاد المصري بها لتطبيقها في المنافسات من أجل حماية المتواجدين من فيروس كورونا .

ويرأس سامح حمدي اللجنة العليا المنظمة للبطولة ومعه أيمن غزلان نائبا، فيما يتولى مهمة مدير البطولة الحكم الدولي هاني فكري ومساعده عماد الباهي.

ويتولى مهمة تدريب المنتخب الوطني إبراهيم فخر الدين المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي والمنتخب الوطني.

وأعلن الاتحاد نيته تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، بما في ذلك إجراءات التطهير والتعقيم وإجراء مسحات كورونا على المنتخبات المشاركة حفاظا على الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

وأصدر مسئولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة الدكتور سامح حمدي، إجراءات جديدة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا يتم تطبيقها في المنافسات والمسابقات المحلية.

وقرر مسئولو الاتحاد تعليق مباريات أي فريق تتأكد إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا من خلال المسحات لمدة 72 ساعة.

وتضمن قرار الاتحاد أنه خلال فترة تعليق المباريات يتم إجراء مسحات لباقي عناصر الفريق ويتم إخطار لجنة المسابقات بنتيجتها لاتخاذ قرار نهائي بشأن موقف الفريق. 

وكشف الاتحاد أنه سيتم تأجيل مباريات الفريق حال تأكدت إصابة 3 لاعبين على الأقل بعد خضوع جميع اللاعبين للمسحات، وما دون ذلك تقام المباريات طبقا للجدول المحدد سلفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.