أخبار عاجلة
عروسان يحتفلان بخطوبتهما فى الزمالك.. صور -

تعرف على موقف أيمن أشرف قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرف على موقف أيمن أشرف قبل مواجهة سيمبا التنزاني
تعرف على موقف أيمن أشرف قبل مواجهة سيمبا التنزاني

ينتظم أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المران الجماعي للفريق كاملا ظهر اليوم السبت. 


ومن جانبه أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق  جاهزية أيمن أشرف للحاق بمباراة سيمبا التنزاني والمحدد لها الثلاثاء المقبل. 

وأوضح أبو عبلة أن أيمن أشرف شارك في جانب من التدريبات الجماعية للفريق أمس الجمعة في القاهرة، بعد تعافيه من إجهاد العضلة الخلفية؛ فيما سيشارك في مران الفريق كاملا اليوم السبت. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمحدد لها عصر الثلاثاء المقبل.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن حكم مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد سيمبا التنزاني، بدوري أبطال أفريقيا.

وأسندت لجنة الحكام بالكاف، مواجهة الأهلي وسيمبا، إلى الحكم الدولي أليوم نيانت، والمقرر لها مساء يوم الثلاثاء المقبل.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الأهلي فاز على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 

بيان سيمبا 

وأصدر نادي سيمبا التنزاني، بيانا بشأن تعديل موعد مباراته أمام الأهلي، في المباراة التي ستجمعهما، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وجاء البيان الصادر عن نادي سيمبا التنزاني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": إنه تم تعديل موعد مباراة فريقنا أمام الأهلي، ليقام في الساعة العاشرة مساء بتوقيت تنزانيا، التاسعة بتوقيت القاهرة وذلك بدلا من الثالثة عصرا.
 
ويسعى المارد الأحمر حامل لقب البطولة لحسم الصعود للدور ربع النهائي مبكراً حتى لا يتكرر ما حدث بدوري المجموعات الموسم الماضي وحصد الأهلي تذكرة الصعود في الجولة الأخيرة أمام الهلال السوداني بعد التعادل بهدف لكل فريق.

وفاز الأهلي على نظيره المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حسام البدرى يقرر اصطحاب 26 لاعباً فى رحلة كينيا
التالى نجم منتخب مصر يكشف حقيقة انتقاله إلى الأهلي