من يتحمل فاتورة كاريكاري في إنبي؟!

من يتحمل فاتورة كاريكاري في إنبي؟!
من يتحمل فاتورة كاريكاري في إنبي؟!

استمرار الغاني كاريكاري في صفوف نادي إنبي على ذمة القيد يمثل لغزا كبيرا داخل النادي البترولي باعتبار أن بطاقته الدولية لم تصل حتى الآن ولا يمكنه المشاركة بصفة أساسية.

وتبدأ فصول كاريكاري في نوفمبر الماضي عندما خضع للاختبار علي أمل القيد في صفوف إنبي ولكن وقف وصول البطاقة الدولية حائل دون مشاركته في الدوري وما زال مسئول النادي البترولي يتذرعون بأن هناك مشكلة مع الرجل المسئول عن السيستم في الاتحاد الغاني لكرة القدم.
 
وقد بدا البعض يتساءل عن قانونية وجود اللاعب في إنبي الذي يعتبر أحد أندية الشركات لمدة 5 شهور دون الاستفادة منه.

يذكر أن النادي البترولي تعدلت نتائجه تحت قيادة المدرب المحنك الكابتن حلمي طولان وبات يقدم اداء مميز ويبتعد عن منطقة الخطر حيث يحتل الفريق المركز الثامن برصيد 17 نقطة من عشر مباريات وأمامه فرصة لتحسين مركزه عند لعب مبارياته المؤجلة. 

وكان المهاجم الغاني وصل القاهرة نوفمبر الماضي وخضع لفترة اختبار مع الفريق الأول بنادي إنبي، حتى نال مستواه إشادة الجهاز الفني للفريق بقيادة حلمي طولان، الذي قرر التعاقد معه للاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة فى هجوم الفريق البترولي.

وقام اللاعب الغاني بالتوقيع على عقود انضمامه لنادي إنبي فى حضور عبد الناصر محمد مدير الكرة بالفريق البترولي. 

وحتي تاريخه لم تصل البطاقة الدولية له وتردد أنه لعب للمنتخب الأولمبي الغاني واحترف في أحد أندية الدوري الجورجي كما لعب في صفوف العربي القطري. 

وكان عبد الناصر محمد مدير الكرة بفريق انبي اعلن منذ فترة أن سبب تأخر البطاقة الدولية للاعب تارة بوجود خطأ في اسمه وتارة أخرى بأن المسئول عن السيستم في الاتحاد الغاني لكرة القدم في إجازة.

ويبقى السؤال الأهم: هل حصل كاريكاري علي أي أموال من نادي إنبي؟!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.