حقيقة مفاوضات برشلونة للحصول على صفقة الموسم

حقيقة مفاوضات برشلونة للحصول على صفقة الموسم
حقيقة مفاوضات برشلونة للحصول على صفقة الموسم

أفادت تقارير صحفية إسبانية، حقيقة مفاوضات نادي برشلونة مع المدافع النمساوي ديفيد ألابا، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، لضمه في الميركاتو الصيفي القادم.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ان نادي برشلونة لن يتعاقد مع ديفيد ألابا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من إنتهاء عقده في يونيو المقبل.

وينتهي عقد ديفيد ألابا مع الفريق البافاري، بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع مع أي نادٍ مجانًا في الفترة الحالية، وينتقل إليه في الأول من يوليو المقبل.

وأشارت الصحيفة: لقد فشل برشلونة في الحصول على خدمات ألابا، في مرتين سابقتين، لأسباب متنوعة، في موسمي 2017-2018، 2018-2019.

وأوضحت: المرة الأولى في موسم 2017-18، عندما تفاوض النادي الكتالوني مع ألابا، لكن الأخير أكد أنه لن يترك بايرن ميونيخ حينها.

بينما المرة الثانية في موسم 2018-19، قام البارسا بالتحدث مع وكيل ألابا، بعد رحيل الظهير الأيسر لوكاي ديني، لكن النمساوي طلب تقاضي أجر سنوي 25 مليون يورو.

وأختتمت: ولكن البلوغرانا رفض شروط ألابا المالية، على الرغم من وضعه في المرتبة الثانية في قائمة الرواتب في الفريق بعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.