مسحة طبية للاعبي الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

مسحة طبية للاعبي الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني
مسحة طبية للاعبي الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني
خضعت بعثة فريق الأهلى المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، منذ قليل، بفندق الإقامة في تنزانيا قبل تناول وجبة الإفطار قبل خوض أول مران له في تنزانيا استعدادًا لمباراة سيمبا، المحدد لها عصر الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ووصلت بعثة الأهلي في ساعة متأخرة من، مساء الجمعة، إلى العاصمة التنزانية دار السلام بعد رحلة طيران استغرقت 5 ساعات على متن طائرة خاصة، ويتدرب الفريق اليوم على أحد الملاعب القريبة من مقر فندق الإقامة لأول مرة في تنزانيا بعدما خاض الفريق أمس مرانًا خفيفًا على ملعب التتش ثم توجه الفريق إلى مطار القاهرة في بداية رحلة السفر للعاصمة دار السلام.

ويلتقي النادي الأهلي مع سيمبا التنزاني في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة، على على ملعب بنيامين مكابا في تنزانيا، ويستكمل الأهلى مشواره فى دور المجموعات مباشرةً، دون العودة للمسابقات المحلية، بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباريات المارد الأحمر والزمالك وبيراميدز فى كأس مصر لانشغالهم بالمنافسات الإفريقية.

وفاز الأهلي على نظيره المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الركلات الثابتة سلاح أسوان فى مواجهة الاتحاد السكندري بالدوري
التالى الزمالك يبحث خطوات إنشاء "زمالك ستور" لبيع منتجات النادي