تعرف على كواليس جلسة باتشيكو مع فرجاني ساسي

تعرف على كواليس جلسة باتشيكو مع فرجاني ساسي
تعرف على كواليس جلسة باتشيكو مع فرجاني ساسي
حرص البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الاجتماع بالدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق.

واطمأن باتشيكو من اللاعب على جاهزيته لمباراة الفريق السنغالي وأشاد باتشيكو باللاعب خاصة وأن الاخير يقدم مستويات مميزة مع الفريق فى الفترة الأخيرة.

وطالب باتشيكو من «ساسي» بعدم التركيز فى الأنباء التى تتردد عن رحيله عن النادي وعدم التجديد له وطالب منه  التركيز في التدريبات

ويلعب الزمالك مع تونجيث السنغالي المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات بالبطولة الإفريقية.


سلبية مسحة الزمالك قبل السفر للسنغال
وكان أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بالنادي عن سلبية مسحة كورونا للاعبي الفريق قبل رحلة السفر إلى السنغال.

وكان لاعبو الزمالك قد خضعوا لمسحة كورونا أول أمس الخميس وفقا للبروتوكول المتبع من قبل الاتحاد الأفريقي، وجاءت نتيجة المسحات سلبية لجميع اللاعبين.

ويتجمع لاعبو الزمالك بمقر النادي ظهر يوم السبت  على أن يؤدي الفريق مرانة الطبيعي بملعب النادي ويتوجه بعدها إلى المطار لاستقلال الطائرة الخاصة التي ستتجه إلى العاصمة السنغالية داكار.

ومن المقرر أن تقيم بعثة الزمالك في أحد الفنادق بدكار وليس في المدينة التي ستقام عليها المباراة وذلك لعدم وجود فنادق بالمستوى المطلوب في هذه المدينة وذلك بناء على توصية عدد من لاعبي الفريق الذين سبق لهم السفر قبل ذلك إلى هذه المدينة.

وتبعد المدينة التي ستقام عليها مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي عن العاصمة داكار ساعة إلا ربع ولذلك سافر قبل البعثة طبيب الفريق لترتيب كافة الأمور المتعلقة بالإجراءات الطبية الاحترازية في فندق الإقامة.

ومن المقرر أيضا وفقا لما هو تم الاتفاق عليه مع شركة الطيران أن تعود بعثة الفريق الى القاهرة عقب أداء المباراة يوم 23 من الشهر الجاري حيث من المقرر أن تقام المباراة وفقا للكاف في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت السنغال.

ويأتي ذلك في الوقت الذي حصل فيه لاعبو الفريق على راحة من التدريبات غدا بعد إجراء المسحة الطبية الخاصة بكورونا اليوم بمقر النادي حيث من المتوقع أن يختار المدرب باتشيكو قائمة الفريق المسافرة عقب مران الفريق اليوم السبت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.