تصاعد أزمة المصري وكريم العراقي

تصاعد أزمة المصري وكريم العراقي
تصاعد أزمة المصري وكريم العراقي

نشبت أزمة بين كريم العراقي نجم المصري البورسعيدي مع إدارة النادي البورسعيدي بعد أن اتخذ مسئولو النادي قرارا غير معلن بتجميد العراقي وذلك بسبب تجديد عقده.

وقام كريم العراقي بالتهرب من تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2022 ويحق له التوقيع لأي نادي في شهر يناير المقبل لأي بدون الرجوع لإدارة المصري.

وقدم مسئولو المصري عرضًا للعراقي تضمن زيادة في راتبه السنوي مع تجديد عقده لمدة موسمين إلا أن العراقي تمسك برفض فكرة التجديد من أجل الضغط على إدارة النادي البورسعيدي للرحيل عقب نهاية الموسم الحالي.

ووصلت كريم العراقي العديد من الاتصالات من أندية في الدوري المصري بالإضافة إلى عرض برتغالي وآخر فرنسي ولكن العراقي يتمنى الوصول لعرض مناسب بعد أولمبياد طوكيو.

وبات العراقي خارج قائمة المصري لمواجهة سموحة يوم 22 فبراير الحالي في بطولة الدوري المصري بينما شهدت قائمة النادي البورسعيدي عودة الثلاثي أحمد رفعت وإسلام صلاح وأحمد شوشة.

وعلى نفس الجانب، قال محمد الخولي نائب رئيس المصري البورسعيدي في تصريحات تلفزيونية:"تم عرض تجديد التعاقد مع كريم العراقي ولكنه لم يرد حتى الآن".

وأضاف:"تحدثنا مع اللاعب وعرضنا عليه التجديد كلاعب من الفئة الأولى ولكنه طلب أن يصلي صلاة استخارة إلا أنه لم يقوم بالرد".

واختتم الخولي تصريحاته قائلاً:"العراقي متبقي في عقده مع المصري موسم ونصف ولكنه يماطل في التجديد بدون سبب واضح والمصري نادي كبير وأخرج العديد من المواهب في الكرة المصرية ولا يقف على لاعب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.