أحمد حسن يكشف آخر تطورات عقد مصطفى محمد مع جالطة سراي

أحمد حسن يكشف آخر تطورات عقد مصطفى محمد مع جالطة سراي
أحمد حسن يكشف آخر تطورات عقد مصطفى محمد مع جالطة سراي
أكد أحمد حسن، عميد لاعبي العالم ونجم الكرة المصرية سابقًا، أن نادي جالطة سراي التركي معجب جدًا بإمكانيات مصطفى محمد، ويثق في قدراته بشكل كبير.

وأكد أحمد حسن في تصريحات خاصة عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "مصطفى محمد سدد ضربة جزاء في أولى مبارياته في فريقه، وهو ما يؤكد إمكانيات اللاعب الكبيرة".

وأشار: "نادي جالطة سراي سيفعِّل عقد شراء مصطفى محمد في أقرب وقت لأنه لاعب متألق ومهم".

220211201414819282321.jpg

وكان أحمد بلال نجم الأهلي السابق اعتذر لمصطفى محمد، لاعب الزمالك، والمحترف في صفوف جالطة سراي التركي، على سبيل الإعارة عن الانتقادات التي وجهها بلال للاعب خلال الفترة الماضية.

ونشر بلال عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"  اعتذارًا للاعب جاء فيه: "لو في أي إساءة حصلت تجاه مصطفى محمد  أكيد غير مقصودة وأنا بعتذر لو صدر مني أي شيء غير مقصود وبالتوفيق له فيما هو قادم إن شاء الله".

رد مصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركي المعار من صفوف الزمالك على انتقادات أحمد بلال نجم الأهلي له في الفترة الأخيرة قائلًا على حسابه الشخصية في تويتر: "عمري ما زعلت من أي نقد بتعرض ليه، وبحترم كل آراء الكباتن الكبار وبستفيد من كلامهم، لكن لما الأمر يوصل لدخول الأم في ده مفهوش أى احترام أتمنى إن الناس تحترم نفسها في الكلام".

وأبدى أحمد بلال نجم الأهلى السابق، استياءه الشديد من الانتقادات الموجهة إليه بسبب آرائه السابقة عن مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى جالطة سراي التركي حالياً قائلا: "ماليش دعوة بمصطفى محمد".

وأضاف: "ارحمونا بقى، وهنأته على فيس بوك، واستمتع مع كل لاعب مهاجم يتألق في مركزه، والناس عملت أزمة بدون داعي، ومصطفى محمد إمكانياته كويسة ومفيش لاعب مكتمل باستثناء رونالدو، وقلت إن مصطفى محمد محتاج يطور نفسه هذا ليس معناه أننا لا نحبه ولكن هذا معناه أننا نريد أن نراه في مستوى أفضل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق روسيا تشارك في أولمبياد طوكيو وبكين تحت إسم «أر أو سي»
التالى أخبار الرياضة.. لاعب ليفربول السابق يهاجم محمد صلاح ..جلسة استماع في قضية كهربا والزمالك