أخبار عاجلة
طلب فرجاني الوحيد لتجديد عقده مع الزمالك -
أزمة في يوفنتوس بطلها كريستيانو ودي ليخت -

موعد مباراة الهلال والنصر في الديربي

موعد مباراة الهلال والنصر في الديربي
موعد مباراة الهلال والنصر في الديربي

يترقب عشاق كرة القدم السعودية ديربي ناري يجمع بين الهلال ومضيفه النصر، يوم الثلاثاء القادم، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

وتحمل المباراة طابعًا ثأريًا بالنسبة الهلال، والذي سيقاتل لتعويض الهزيمة القاسية التي تعرض لها على يد النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة كأس السوبر السعودي.

كما سيسعى الهلال لمواصلة الانتصارات، بعدما حقق فوزا عريضا على الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الماضية من دوري المحترفين، وذلك بعد إقالة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو.

وعلى الجانب الآخر، يعاني النصر من تراجع في النتائج بالفترة الأخيرة، حسث تلقى هزيمتين متتاليتين بالدوري السعودي؛ الأولى أمام الشباب بأربعة أهداف نظيفة، والثانية على يد القادسية بهدف دون رد.

ويحتل الهلال المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودس للمحترفين برصيد 36 نقطة، وبفارق نقطتين عن الشباب المتصدر، فيما يتواجد النصر في المركز التاسع برصيد 25 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة