شباب الطائرة يواجه الكونغو الديمقراطية فى افتتاح بطولة أفريقيا باستاد القاهرة

شباب الطائرة يواجه الكونغو الديمقراطية فى افتتاح بطولة أفريقيا باستاد القاهرة
شباب الطائرة يواجه الكونغو الديمقراطية فى افتتاح بطولة أفريقيا باستاد القاهرة

يواجه فى الثامنة مساء اليوم السبت منتخب شباب الكرة الطائرة نظيره الكونغو الديمقراطية فى إطار مباراة إفتتاح البطولة الأفريقية تحت 21 سنة والتى تستضيفها مصر بمشاركة 4 منتخبات فقط باستاد القاهرة.

 

يقام حفل افتتاح البطولة فى السابعة مساء، بحضور اللجنة العليا للبطولة برئاسة سامح حمدى وكبار شخصيات الرياضة من الذين تم دعوتهم للحضور.

 

فيما يواجه منتخب مصر الاثنين المقبل نظيره الكاميرون والمغرب مع الكاميرون، فيما يلتقى الأربعاء الكونغو مع الكاميرون ومصر مع المغرب، حيث يؤهل البطل إلى كأس العالم .

 

وتشهد بطولة أفريقيا لشباب الكرة الطائرة التى تستضيفها مصر على الصالة المغطاة باستاد القاهرة إجراءات احترازية مشددة في ظل انتشار فيروس كورونا، وهو الأمر الذي تم بنجاح خلال بطولة العالم لكرة اليد التي استضافتها مصر في يناير الماضي.  

 

وقامت الفرق لدى وصولها إلى مطار القاهرة بإجراء مسحة طبية قبل الدخول، بينما أجرى فريق مصر وكل العاملين في البطولة من مدربين وحكام وإداريين وعاملين في مجال البطولة التحاليل بمقر الاتحاد، ولن يسمح بدخول البطولة لأي شخص لم يجري التحاليل قبل إنطلاق فعاليات البطولة. 

 

ويرأس سامح حمدى اللجنة العليا المنظمة للبطولة ومعه أيمن غزلان نائبا، فيما يتولى مهمة مدير البطولة الحكم الدولى هانى فكرى ومساعده عماد الباهى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات الجولة الثانية والعشرين
التالى الزمالك يؤجل تجديد عقد أشرف بن شرقي لهذا السبب