عبد العزيز السيد حكمًا للقاء مصر المقاصة ووادي دجلة

عبد العزيز السيد حكمًا للقاء مصر المقاصة ووادي دجلة
عبد العزيز السيد حكمًا للقاء مصر المقاصة ووادي دجلة

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء طاقم حكام مباراة اليوم بين مصر المقاصة ووادي دجلة، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة من المسابقة.

المباراة يديرها عبد العزيز السيد كحكم ساحة ويعاونه كل من أسامة عبد اللطيف (مساعد أول) ومحمد السيد (مساعد ثان) والسيد محمد احمد (حكم رابع) ومحمود دسوقي (حكم فار) وإبراهيم محجوب (مساعد حكم فار).

واختار إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بنادي المقاصة 20 لاعبا للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمباراة وادي دجلة.

Image1_22021202226330806767.jpg
قائمة المقاصة
وضمت القائمة كلًا من: محمود حمدي ومحمد كوكو  وأسامة العزب وأحمد مودي وأحمد صبيحة وعاصم سعيد وحسني فتحي وفارس طارق وإسلام صالح ومحمد مخلوف وهشام محمد ومصطفى شبيطة وشميلس بيكلي وباولن فوافي وباسم مرسي ومفتاح طقطق وصلاح عاشور وأحمد عادل "ميسي" ومحمود الغزالي وزياد أشرف. 

وخاض فريق المقاصة مساء أمس مرانه الختامي استعدادا لمباراة وادي دجلة على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي، وعقب المران انتظم اللاعبون المختارون ضمن القائمة في المعسكر المغلق بأحد فنادق القاهرة حتى موعد المباراة.

وخضع لاعبو فريق الكرة بنادي المقاصة وأعضاء الجهازين الفني والإداري للفريق لمسحة طبية في الخامسة مساء الأربعاء الماضي، للكشف المبكر عن أي إصابات محتملة بفيروس كورونا في صفوف الفريق.

موعد لقاء المقاصة ووادي دجلة 
ويلتقي مصر المقاصة ووادي دجلة في الخامسة مساء اليوم السبت بإستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ١١ للدوري.

الفوز على البنك الأهلي
وحقق نادى مصر المقاصة الفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد فى إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز على ملعب المقاولون العرب.

سجل الهدف للفريق الفيومى محمد دبش لاعب البنك الأهلي بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 28 من أحداث المباراة حيث حاول إبعاد الكرة، عن مرمى فريقه لكنه سددها بالخطأ فى مرماه.

المربع الذهبي
ورفع المقاصة رصيده بعد هذا الفوز إلى 20 نقطة ليرتقى للمركز الرابع فى الترتيب بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة 10 فى المركز الخامس عشر وبات قريبا من منطقة الخطر.

غضب وتهديد ايهاب جلال 
أبدى إيهاب جلال المدير الفنى لفريق مصر المقاصة غضبه الشديد من أداء لاعبيه خلال مواجهة البنك الأهلي رغم الفوز بهدف دون رد بالدورى الممتاز ودخول المربع الذهبى بجدول الدورى.

وقال إيهاب جلال عقب المباراة: "مش مبسوط وزعلان جدا من الأداء ولو استمر الأداء كده ومسمعوش الكلام ونفذوا التعليمات همشي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رمضان صبحى يقود بيراميدز أمام راسينج كلوب في الكونفدرالية
التالى مسحة طبية للاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة الإسماعيلي