مدير التعاقدات السابق بالأهلي لكهربا: حاول تبعد عن المشاغبة

مدير التعاقدات السابق بالأهلي لكهربا: حاول تبعد عن المشاغبة
مدير التعاقدات السابق بالأهلي لكهربا: حاول تبعد عن المشاغبة
علق هيثم عرابي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي سابقًا، على موقف كهربا في النادي الأهلي بعد مشادته الأخيرة مع عمرو السولية لاعب النادي الأهلي.

وأكد هيثم عرابي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "عندنا في مصر بياخدوا الانطباع الأول، وهما واخدين عندك انطباع موضوع اللاعب المشاغب".

وتابع: "بقول لكهربا أنت أذكى من كده ولازم تتعامل بشكل أفضل وأنت طول عمرك بتقولي أنك نفسك تلبس تيشيرت النادي الأهلي".

9202011104445667659711.jpg

وتابع: "يعجبني موقف عمرو السولية الذي تحدث بعد المشادة ولم يتطرق لها".

وعلى صعيد آخر كشفت تقارير صحفية أن مسئولي نادي المريخ السوداني يعتزمون التقدم بشكوى رسمية، ضد مهاجم الأهلي محمود عبد المنعم كهربا بعدما وجه عبارات عنصرية وألفاظا نابية إلى عبد الرحمن إسحق “كرنقو”، خلال مباراة الفريقين بالجولة الأولى لدوري المجموعات، حيث فاز الأحمر بثلاثية نظيفة، سجلها محمد مجدي أفشة والتر بواليا ومحمود كهربا.

ووفقا لتقارير صحفية سودانية، أن إدارة نادي المريخ كلفت الصادق مادبو رئيس بعثة الفريق السوداني في القاهرة بزيارة مقر الكاف وتقديم الشكوى وارفاق تسجيل من شريط المباراة معها عندما وجه كهربا الألفاظ إلى لاعب المريخ.

ولفت إلى أن نادي المريخ ينوي تصعيد الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم إذا لم يتخذ الكاف إجراء ضد كهربا.

من جهة أخرى، أعلن الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" عن اختيار النيجيري جونيور أجايي مهاجم الأهلى بجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بعد تألقه مع المارد الأحمر ومشاركته في فوز القلعة الحمراء، بثلاثية نظيفة على المريخ السوداني، يوم الثلاثاء الماضي بالجولة الأولى لمباريات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا خاصة وأنه عائد من إصابة طويلة في الكاحل.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تغريدة، جاء فيها: "جونيور أجايى لاعب الأهلى هو أفضل لاعب في الأسبوع،  لأدائه المذهل ضد المريخ السوداني.. استمتع بأفضل تحركات النيجيري خلال اللقاء"، ونشرت الصفحة مقطع فيديو ملخص للمسات اللاعب في اللقاء. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.