أخبار عاجلة

عمر ربيع ياسين: 90 دقيقة وراء أزمة شيكابالا.. وتعديل عقد جنش

عمر ربيع ياسين: 90 دقيقة وراء أزمة شيكابالا.. وتعديل عقد جنش
عمر ربيع ياسين: 90 دقيقة وراء أزمة شيكابالا.. وتعديل عقد جنش

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن تفاصيل أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، وأكد عمر ربيع في تصريحات تلفزيونية أن شيكابالا تحدث مع باتشيكو عقب مباراة مولودية الجزائر بدوري أبطال أفريقيا، واعترض على مشاركته كبديل وطلب أن يكون الدفع به بالتشكيل الأساسي بصورة مستمرة، وأشار إلى أن شيكابالا اعترض على استبداله في لقاء الإسماعيلي بعدما كان يرغب في المشاركة لمدة 90 دقيقة.

 

وفي شأن متصل، كشف عمر ربيع ياسين عن بعض المفاجآت في عقد محمود عبد الرحيم جنش لاعب الفريق والذي قام بتجديد عقده مع الفريق، موضحاً أن جنش يحصل في عقده على 6 ملايين جنيه في الموسم الواحد وهو نفس الرقم الذي يحصل عليه محمد أبو جبل.

 

وأشار إلى أنه تم الاتفاق بين إدارة الزمالك وجنش على رفع قيمة عقده وذلك حال رفع قيمة عقد محمد أبو جبل وأن يكون الثنائي بنفس القيمة المالية بالإضافة إلى أحقية اللاعب في فسخ عقده الموسم المقبل حال دفع مبلغ مليوني جنيه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ماذا قال رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات عن حالة أحمد رفعتالسبت 04/مايو/2024 - 03:44 ص رفض الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، الحديث عن الحالة الطبية للاعب أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر. وقال حازم خميس خلال حواره مع برنامج "الهداف" مع الإعلامي أحمد عبد الباسط على قناة cbc: "لا يمكن الحديث عن حالة أحمد رفعت الطبية دون موافقة كتابية منه ومن أسرته". وأضاف: "الصورة
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .