مدافع جديد على رادار أرسنال

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يواصل آرسنال الإنجليزي مساعيه لتعزيز خط دفاع فريقه، قبل بداية الموسم الجديد، حيث انضم مدافع جديد إلى قائمة مشترياته، بحسب ما أشارت إليه تقارير صحيفة يوم الخميس.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن آرسنال مهتم بضم مدافع لايبزيج لوكاس كلوسترمان البالغ من العمر 22 عاما والذي يلعب بمركز الظهير الأيمن.

وخاض كلوسترمان 39 مباراة بكافة المسابقات مع لايبزيج في الموسم الماضي تحت قيادة المدرب رالف هازنهاتل، فساعد على احتلال الفريق للمركز السادس بالدوري الألماني.

وأضافت "بيلد" أن أداء كلوسترمان نال إعجاب مدرب آرسنال الجديد أوناي إيمري، الذي يتطلّع بدوره لضم اللاعب الفائز بفضية أولمبياد ريو دي جانيرو عام 2016.

ويمتد عقد كلوسترمان مع لايبزيج حتى 2021 علما بأنه متواجد في النادي منذ العام 2014، عندما انضم إليه قادما من بوخوم.

ويسعى آرسنال جاهدا لتأمين خط دفاع قبل بداية الموسم المقبل، لا سيما وأن مرماه تلقّى 51 هدفا في البريميرليج بالموسم الفائت.

كان آرسنال، تعاقد مع الدولي السويسري ستيفان ليتشستاينر من يوفنتوس دون مقابل، كما تشير تقارير صحفية أخرى، إلى أن المدافع الدولي اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس، ينوي إجراء الفحوصات الطبية الروتينية في النادي اللندني في وقت لاحق هذا الأسبوع، تمهيدا لانتقاله إلى الفريق قادما من بوروسيا دورتموند مقابل 16 مليون جنيه إسترليني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق