ملخص مباراة مصر وبلجيكا فى ختام استعدادات الفراعنة للمونديال

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنهى منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة مديره الفنى الأرجنتينى هيكتور كوبر معسكراته الخارجية بمباراة بلجيكا التى أقيمت مساء أمس الأربعاء، وانتهت بخساراة الفراعنة 3 /0 فى إطار الاستعداد لخوض منافسات كأس العالم 2018 بروسيا المقرر انطلاقه يوم 14 يونيو الجارى.

كوبر يبدأ بعصام الحضرى فى حراسة مرمى الفراعنة

بدأ الأرجنتينى هيكتور كوبر المباراة بتشكيل مكون من عصام الحضرى، أحمد فتحى، على جبر، أحمد حجازى، محمد عبد الشافى، طارق حامد، محمد الننى، رمضان صبحى، عبد الله السعيد، عمرو وردة، مروان محسن .

eb1ba79fe1.jpg

 

بدأت أحداث الشوط الأول بسيطرة قوية من جانب المنتخب البلجيكى لينجح إيدن هازارد فى خروج الكارت الأصفر للاعب طارق حامد فى الدقيقة الأولى بعد عرقلته.

وشهدت الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول هجمة لمنتخب بلجيكا بعد عرضية أرضية تصل لمهاجم بلجيكا، ولكن ينجح عمرو وردة فى إنقاذ مرمى الفراعنة من هذه الفرصة، لتشهد الدقيقة العاشرة أول هجمة للمنتخب بعد عرضية من عبد الشافى ليردها دفاع المنتخب البجيكى، لتعود للننى الذى يسددها قوية تصطدم بالدفاع.

فيما استمر الضغط المصرى بأكثر من عرضية لكن دون خطورة، حتى عادت السيطرة للاعبى المنتخب البلجيكى مجددا لكن دون خطورة على المرمى.

وفى الدقيقة 26 نجح نجم المنتخب البلجيكى هازارد فى المرور من دفاع لاعبى المنتخب المصرى، وسدد كرة صدها الحضرى ليتابعها لوكاكو بتسديدة فى المرمى الخالى معلنا عن الهدف الأول لبلجيكا.

انتهاء الشوط الأول بتأخر الفراعنة 2 /0 أمام بلجيكا

كما شهدت الدقيقة 37 نجح  جاراسكو فى قطع الكرة من فتحى ليلعبها عرضية أرضية يسددها هازارد  قوية فى مرمى الحضرى معلنا عن الهدف الثانى حتى إنتهى الشوط الأول بتأخر الفراعنة .

201806011053535353.jpg

 

محمد الشناوى يحرس عرين الفراعنة فى الشوط الثانى بدلا من الحضرى

ومع بداية الشوط الثانى  دفع الأرجنتينى هيكتور كوبر بمحمد الشناوى على حساب عصام الحضرى حارس المرمى بعد انتهاء الشوط الأول بتأخر الفراعنة 0 / 2 ، قبل أن يجرى  ثانى التغييرات بنزول محمود تريزيجيه على حساب مروان محسن فى الدقيقة 55  و محمود كهربا فى الدقيقة 66 وأحمد المحمدى على حساب أحمد فتحى فى الدقيقة 71 .

وش هدت الدقيقة 77 ركنية لصالح المنتخب المصرى  لعبها المحمدي عرضية لتصل إلى كهربا يلعبها برأسه ضعيفة فى يد حارس بلجيكا كورتوا قبل أن يتم نزول عمر جابر على حساب عمر وردة فى الدقيقة 79 ، ليستحوذ لاعبو المنتخب على الكرة ويصلون لمنطقة جزاء المنتخب البلجيكى لكن دون خطورة على المرمى.

كما شهدت و الدقيقة 90 +1 هجمة لمنتخب بلجيكا من فيلاينى لباتشواى الذى  راوغ على جبر و ينجح فى إحراز الهدف الثالث لينتهى اللقاء بعدها بفوز بلجيكا بثلاثية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق