عودة رمضان صبحي لقائمة بيراميدز لمواجهة فيوتشر في كأس الكونفدراليةالأحد 02/أبريل/2023 - 12:26 ص أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة فيوتشر في إطار مواجهات كأس الكونفدرالية.

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة فيوتشر في إطار مواجهات كأس الكونفدرالية.

ويحل فيوتشر ضيفا على بيراميدز في العاشرة من مساء اليوم الأحد في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات للبطولة القارية.

قائمة بيراميدز لمواجهة فيوتشر في كأس الكونفدرالية

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر

خط الدفاع: أحمد سامي - علي جبر - أسامة جلال - أحمد توفيق - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ - محمد الشيبي

خط الوسط: رمضان صبحي - إسلام عيسى - بلاتي توريه - مصطفى فتحي - هشام محمد-  وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - محمود صابر

خط الهجوم: دودو الجباس

بيراميدز، فيتو

موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر في كأس الكونفدرالية

وتقام مباراة فريق نادي بيراميدز وفيوتشر، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في العاشرة من مساء غد الأحد على استاد الدفاع الجوي.

 

حكام مباراة بيراميدز وفيوتشر في كأس الكونفدرالية

ويدير المباراة، طاقم تحكيم من السنغال بقيادة الحكم عيسى سي، ويعاونه ماليك سامبا المساعد الأول، ونوها بانجورا المساعد الثاني، وداوودا جاييه الحكم الرابع.

 

ويراقب اللقاء، جمال سالم من دولة ليبيا، ويراقب الحكام إينوك مولفي من جنوب أفريقيا، والمنسق العام عصام شعبان من دولة السودان، والمنسق الأمني زكريا ديباتي من كوت ديفوار.

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز ضد فيوتشر

الكونفدرالية، وتذاع مباراة بيراميدز وفيوتشر، عبر شبكة قنوات BeIN Sports، الناقل الحصري لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مباراة بيراميدز وفيوتشر

الكونفدرالية، وكان قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" وضع فريقي بيراميدز وفيوتشر في وضع صعب للغاية زاد من شراسة مواجهة الفريقين بالجولة الأخيرة بدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية.

 

وقرر “الكاف” احتساب فريق اسكو كارا بطل توجو خاسرًا في مباراته الأولى ضد فريق فيوتشر في دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وبعد هذا القرار أصبح فريق "فيوتشر إف سى" يتصدر المجموعة الثالثة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية برصيد 10 نقاط.

 

فيوتشر يتصدر المجموعة الثالثة

وتصدر فريق فيوتشر قمة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط متساويًا مع فريق الجيش الملكي المغربي، ويليهما بيراميدز 8 نقاط ثم أسكو كارا برصيد فارغ.

 

وبهذا يشتعل الصراع حول بطاقتي التأهل لدور ربع النهائي حيث يلتقي فيوتشر نظيره بيراميدز ويلتقي الجيش الملكي اسكو كارا.

ترتيب مجموعة بيراميدز وفيوتشر بالكونفدرالية

ويأتي جدول ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية كالتالي:

1-فيوتشر: 10 نقاط.

2-الجيش الملكي المغربي: 10 نقاط

3-بيراميدز: 8 نقاط

4-أسكو كارا التوجولي: نقطة وحيدة

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي ينهي إجراءات التجديد لهذا الثنائيالخميس 18/أبريل/2024 - 10:53 ص وتأهل الأهلى للدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا فى ملعب بنجامين مكابا
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر