أتلتيكو مدريد يستهدف مواصلة تصدر الليجا بعد التعادل المخيب مع ليفانتي

أتلتيكو مدريد يستهدف مواصلة تصدر الليجا بعد التعادل المخيب مع ليفانتي
أتلتيكو مدريد يستهدف مواصلة تصدر الليجا بعد التعادل المخيب مع ليفانتي

يستهدف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد العودة إلى سكة الإنتصارات بعد التعادل المخيب الذي تلقاه الفريق مع ليفانتي في الجولة الماضية.

ويتفوق أتلتيكو بست نقاط على ريال مدريد صاحب المركز الثاني، وخاض مباراة أقل من غريمه لكن الأداء غير المقنع خلال تعادلين في آخر ثلاث مباريات فتح الباب أمام ريال للمنافسة على اللقب.

وتعادل فريق المدرب دييغو سيميوني 1-1 مع ليفانتي الأربعاء في مباراة مؤجلة.

وقال سيميوني "لا اعتقد أن النتيجة تعني أننا أكثر توتراً من المعتاد".

وللمرة الأولى خلال عقد استقبل أتلتيكو أهدافاً في ست مباريات متتالية وسيتطلع لتقوية دفاعه.

وأضاف سيميوني "نحتاج للتحسن دفاعياً وسنسعى لذلك مباراة بعد أخرى. من الصعب شرح سبب استقبال الكثير من الأهداف وضغط الفرق الأخرى علينا عند بداية المباريات".

وسيفقد أتلتيكو على الأرجح جهود توماس ليمار وهيكتور هيريرا وموسى ديمبلي إذ يخضع الثلاثي لإجراءات العزل بعد ايجابية فحوص كوفيد-19 فيما يغيب كيران تريبيير للإيقاف.

وفي وقت لاحق يوم السبت يلعب ريال مدريد ضد بلد الوليد المتعثر ليزيد الضغط على أتلتيكو.

وتفقد تشكيلة المدرب زين الدين زيدان ثمانية لاعبين بالفريق الأول، بسبب الإصابات ومن بينهم القائد سيرجيو راموس والمهاجم إيدن هازارد.

ويتطلع برشلونة صاحب المركز الثالث، بفارق تسع نقاط عن القمة، للتعافي بعد الخسارة 1-4 من باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء حين يستقبل قادش يوم الأحد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.