حبس رئيس نادي بلدية المحلة عامين

حبس رئيس نادي بلدية المحلة عامين
حبس رئيس نادي بلدية المحلة عامين
قررت المحكمة الاقتصادية بطنطا حبس مصطفي السامولي رئيس نادي بلدية المحلة المجمدة عضويته سنتين وتغريمه 50 ألف جنيه كتعويض مؤقت وكفالة 20 ألف جنيه وذلك في القضية 1239 المرفوعة من محمود الشامي عضو مجلس النواب ورئيس رابطة الأندية المحترفة ضد السامولي بعد قيام الأخير بسب وقذف الشامي خلال الفترة الأخيرة.

وجاء قرار المحكمة الاقتصادية بطنطا بعد أيام من قرار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتجميد صلاحيات مصطفي السامولي رئيس نادي البلدية وإحالتها لمحمد الألفي نائب رئيس النادي من أجل تيسير الأعمال داخل النادي .

ويشهد نادي بلدية المحلة خلال المرحلة الماضية حالة من الاستقرار عقب إحالة صلاحيات رئيس النادي لنائبه لتنتهي سنوات من الصراع داخل النادي بين جبهة المحاسب مصطفي السامولي المجمدة عضويته بالمجلس وجبهة مصطفي الشامي امين الصندوق والمشرف العام علي الكرة والتي كان آخرها رفض السامولي التوقيع على مرتبات العمال والموظفين ومستحقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي .

ويلعب فريق بلدية المحلة ضمن المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها اندية بحري والإسكندرية وتشهد صراعا شديدا سواء في القمة أو في القاع بين الفرق التي تتنافس على الهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث .

ويحتل فريق فاركو مقدمة المجموعة برصيد 23 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن فريق أبوقير للأسمدة فيما يحتل فريق بلدية المحلة المركز الثالث في المجموعة برصيد 19 نقطة وبفارق الأهداف عن حرس الحدود وعن الأوليمبي السكندري فيما يتبقي لبلدية المحلة مباراتين مؤجلتين أمام كفر الشيخ والجزيرة المطروحي .

وشهدت المباريات الأخيرة للمجموعة الثالثة استفاقة لفريق الرجاء المطروحي وذلك بعد البداية السيئة لفريق الرجاء في الأسابيع الستة الأولي من دوري القسم الثاني ليحتل الفريق المطروحي المركز السادس بالمجموعة برصيد 15 نقطة وبفارق الأهداف عن فريقي مالية كفر الزيات وفريق المنصورة.

ويحتل فريق دكرنس المركز التاسع برصيد 14 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن فريقي كفر الشيخ وسبورتنج السكندري بينما يحتل دمنهور المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة وبفارق الأهداف عن فريقي الحمام وبيلا فيما يحتل الجزيرة المطروحي المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط وبفارق أربع نقاط عن فريق بني عبيد الذي يحتل المركز الأخير بالمجموعة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كومان يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بشأن ميسي
التالى الشباب والرياضة ترفض تحمل تكاليف مسحات أندية الدوري الممتاز