رئيس البنك الأهلي: ندرس عدة سير ذاتية والجهاز الجديد سيكمل لنهاية الموسم

رئيس البنك الأهلي: ندرس عدة سير ذاتية والجهاز الجديد سيكمل لنهاية الموسم
رئيس البنك الأهلي: ندرس عدة سير ذاتية والجهاز الجديد سيكمل لنهاية الموسم

أكد اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، أن النادي يدرس جميع الأسماء المطروحة من المدربين لخلافة محمد يوسف المدير الفني السابق للفريق، والذى تمت إقالته لتراجع النتائج، وقال نصار في تصريحات إذاعية لبرنامج "وان تو" مع الإعلامي سيف زاهر: انتهزنا فرصة أننا لدينا متسع من الوقت بين المباراة الأخيرة والمباراة المقبلة مع أسوان، قيمنا الفريق في المباريات الماضية لكن لم يحالفنا التوفيق، وتلقينا خمس هزائم وسبع تعادلات، والدوري هذا الموسم من أصعب المواسم والمباريات متلاحقة، وكان يجب أن نعد للفترة المقبلة.

أضاف: الجهاز القديم رحل بالكامل مع محمد يوسف، وسنجتمع مع لجنة الكرة اليوم  لدراسة السير الذاتية لعدد من المدربين، وكل الأسماء المطروحة سيتم دراستها، والجهاز المقبل سيكمل لنهاية الموسم ونتمنى أن يحالفه التوفيق.

وقرر مجلس إدارة نادى البنك الأهلي تصعيد أحمد شعبان مدير قطاع الناشئين، لقيادة تدريبات الفريق اليوم على ملعب المقاولون العرب استعداد لمواجهة نادى أسوان وذلك لحين التعاقد مع جهاز فني جديد، ويعد أحمد شعبان من أبناء نادى البنك الاهلى وتولى مهمه إدارة الفريق فنيا بالقسم الممتاز "ب" .

ويدرس مجلس إدارة نادى البنك الأهلى، برئاسة اللواء أشرف نصار، السير الذاتية للمدربين والتي جاء الاستقرار على أربعة أسماء هم ضياء السيد وربيع ياسين ومختار مختار وخالد جلال لخلافة محمد يوسف ، الذى تم توجيه الشكر له بسبب سوء النتائج.

وكشف مصدر مقرب من مجلس إدارة نادى البنك الاهلى أنه يتم الآن دراسة السير الذاتية للمدربين الأربعة والتحدث معهم لوضع خطة للفريق خلال المرحلة المقبلة والخروج من كبوة الهزائم والابتعاد عن المنافسة على الهبوط، وحصد مركز متميز في جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى.

وقدم مجلس إدارة نادي البنك الأهلي الشكر إلى المدير الفني محمد يوسف وجهازه المعاون على الجهد المبذول خلال الفترة التى تولى فيها قيادة فريق الكرة بنادي البنك الأهلى فى مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي غاب فيها التوفيق عن الفريق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ختام ناجح لدورى مراكز الشباب بالقاهرة فى نسختة الثامنة
التالى فيديو.. سيراميكا كليوباترا يحتفل بعيد ميلاد عامر عامر