بعد مماطلة الزمالك في تجديد عقده، هذه العروض في انتظار سيف جعفرالثلاثاء 28/مارس/2023 - 05:22 ص الزمالك، أكد الإعلامي محمد فاروق أن الغموض ما زال يسيطر على مصير سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

الزمالك، أكد الإعلامي محمد فاروق أن الغموض ما زال يسيطر على مصير سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والذي ينتهي عقده مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "سيف جعفر تلقي عرض من نادي سعودي وآخر قطري خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إحدى شركات التسويق".

وواصل: “اللاعب لم يناقش حتى الآن أي من العروض التي تلقاها مؤخرًا، خاصةً أنه يمتلك عرضين من ناديي بيراميدز والبنك الأهلي”.

وأوضح أن اللاعب قرر الانتظار لنهاية الموسم وحسم مصيره مع نادي الزمالك قبل التفكير في العروض التي تلقاها في الفترة الحالية.

الزمالك، عرض سعودي وقطري لـ"سيف جعفر"، فيتو

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره المريخ السوداني الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني 

تنطلق مباراة الزمالك والمريخ السوداني فى التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل بالجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمريخ السوداني 

تنقل قنوات beIN Sports مباريات الزمالك في دوري أبطال أفريقيا كونها الناقل الحصري لمباريات البطولة الأفريقية.

ويتواجد نادي الزمالك في المجموعة الرابعة التي تضم بخلاف القلعة البيضاء كل من الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني.

وتأهل الترجى التونسى وشباب بلوزداد الجزائري عن هذه المجموعة لدور ال8 في بطولة دوري أبطال أفريقيا بينما  ودع الزمالك والمريخ رسميًا البطولة من دور المجموعات.

وتعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني تحصيل حاصل.

 

مؤتمر صحفي لمرتضى منصور 

يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اجتماعا مع مسؤولي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مساء يوم الجمعة المقبل في صالة محمد حسن حلمي بمقر النادي.

ومن المقرر أن يتطرق رئيس النادي في جلسته مع مسؤولي الصفحات للعديد من الأمور الخاصة بالنادي وسيستمع لاقتراحات وآراء مسؤولي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

من المنتظر أن يتواجد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي في مقر الزمالك يوم الخميس لمباشرة مهام عمله.

وكان مرتضى منصور حدد يوم الخميس القادم لإقامة المؤتمر الصحفي قبل أن يقوم بتغييره ليوم الجمعة.

 

دراسة ملف المدربين الأجانب 

ويدرس حاليًّا مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور مع إدارة الكرة بالقلعة البيضاء السيرة الذاتية للمدربين الأجانب المعروضين علي النادي.

 

ومن المقرر أن يعلن مسؤولو النادي عن اسم المدير الفني الأجنبي الذي سيتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال أسبوع على أقصى تقدير.

 

ويعقد مسئولو نادي الزمالك، جلسة مع إدارة الكرة بالقلعة البيضاء خلال الساعات المقبلة، ومن المنتظر أن يتم مناقشة ملف المدرب الأجنبي الجديد للفريق وجهازه بالكامل، وبعض القرارات المهمة".َوتسعي إدارة الزمالك  لثورة تصحيح في الفريق الأول، وإعادة هيكلة في مختلف فرق النادي بداية من قطاع الناشئين".

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يتلقى موافقة مبدئية لحضور 30 ألف مشجع لمباراة مازيمبيالخميس 18/أبريل/2024 - 10:35 ص كشف الإعلامى محمد الليثى عن تلقى النادي الاهلي موافقة مبدئية من الجهات الأمنية بحضور 30 ألف مُشجع في مباراة مازيمبي المقرر لها التاسعة من مساء يوم 26 أبريل الجاري
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر