أخبار عاجلة

لابورتا يضع اللمسات الأخيرة لضم صاحب الثلاث رئات

لابورتا يضع اللمسات الأخيرة لضم صاحب الثلاث رئات
لابورتا يضع اللمسات الأخيرة لضم صاحب الثلاث رئات


اقترب نادي برشلونة من التعاقد رسميًا مع لاعب خط وسط فريق مانشستر سيتي "الألماني إلكاي جوندوجان" خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، من أجل تدعيم صفوفه في الموسم الجديد.


وكشفت بعض الصحف أن النادي الكتالوني في مفاوضات متقدمة مع اللاعب الألماني الشاب، خاصة في ظل رغبة اللاعب في خوض التجربة مع البارسا، واقتراب انتهاء عقده رسميًا مع السيتي في نهاية الموسم الجاري 2023-2022.


وكتبت صحيفة سبورت العالمية: أن نادي برشلونة ينوي ضم جوندوجان لمدة عامين، خاصة أن اللاعب قد قدم موسمًا مميزًا مع السيتي، وحاجة الفريق إلى تدعيم خط وسطه خلال الميركاتو القادم، بعد اقتراب رحيل اللاعب الإسباني "سيرجيو بوسكيتس" رسميًا، وعدم موافقته على العروض المقدم له من برشلونة من أجل تجديد عقده مع الفريق.


يذكر أن البارسا تقترب من حسم لقب الدوري الإسباني في الموسم الجاري 2023-2022، خاصة بعد الفوز الأخير على المنافس التقليدي "ريال مدريد" واتساع الفارق بينهما إلى 12 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر