أخبار عاجلة

عقوبة قاسية في انتظار نيمار

عقوبة قاسية في انتظار نيمار
عقوبة قاسية في انتظار نيمار

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، قد يواجه عقوبة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بعد انتقاده حكم مباراة فريقه أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

وفاز باريس سان جيرمان على نظيره برشلونة، بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

واعترض نيمار من خلال حسابه على "تويتر" على ركلة الجزاء التي احتسبت لبرشلونة، وكتب النجم البرازيلي: "هذه ركلة الجزاء مزحة"، وأخرى: "هدف قذر" في إشارة إلى هدف ليونيل ميسي".

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن رد فعل نيمار يمكن أن يكلفه عقوبة إيقاف مباراتين، إذا قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الاحتكام إلى التغريدات التي كتبها، على أساس أنه سلوك غير رياضي.

وتابعت الصحيفة، أنه يتضمن قانون الانضباط الحالي لـ"اليويفا" هذا الاحتمال في مادته رقم 11، والتي تتعامل مع أي إهانات أو أي سلوك آخر ينتهك قواعد السلوك الأساسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اعتماد توقيع البنوك يعطل تنفيذ البطولات المحلية للأثقال