موعد مباراة مصر وبلجيكا والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقام اليوم المباراة الختامية لمنتخبنا المصري امام بلجيكا ضمن استعدادت المنتخب لكأس العالم؛ ويخوض الفراعنة المباراة بالزي الابيض مقابل الزي الاحمر للخصم .

نتائج المنتخب المصري لمعسكره القوي قبل ختام استعدادتهم للمشاركة في فعاليات نهائيات كأس العالم:
لعب الفراعنة امام الكويت وتعادل معهم بنتيجة ايجابية هدف لمثله احرذ الاهداف أيمن أ شرف وفهد الانصاري ؛ وتعادل سلبيا مع المنتخب الكولومبي في المباراة الثانية.

نتائج لقاءات منتخب بلجيكا ومصر السابقة:
التقيا المنتخبان من قبل ثلاث مرات في مباريات ودية ؛ الاولي كانت في عام 1920 وفاز بها المنتخب المصري 4/2؛ المباراة الثانية كانت في 1999 فازت مصر بهدف وحيد لحازم أمام ؛ وفي المباراة الثالثة التي اقيمت في عام 2005 كانت هي الاثقل فاز الفراعنة بأربعة أهداف نظيفة المباراة التي شهدت تألق عماد متعب .

التاريخ يقف في صالح مصر امام بلجيكا في كل اللقاءات الودية الماضية؛ ولكن منتخب بلجيكا يضم الان احسن لاعبي العالم في كل المراكز فهل سينتصر التاريخ ؟ ام سيكون لشياطين الحمر كلمة اخري ” خصوصا في ظل غياب نجم المنتخب وليفربول الانجليزي ” محمد صلاح “.

قائمة الفراعنة لكأس العالم بروسيا
وأعلن هيكتور كوبر مؤخرا قائمة المونديال النهائية وضمت 23 لاعبا هم فى حراسة المرمى: عصام الحضرى وشريف إكرامى ومحمد الشناوى ؛ الدفاع: على جبر/ أحمد حجازى/ سعد سمير / أيمن أشرف / أحمد المحمدي / عمر جابر / أحمد فتحي / محمد عبد الشافي/ محمود حمدى “الونش” والوسط: طارق حامد ومحمد النني و سام مرسي و عبد الله السعيد و محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومحمود حسن “تريزيجيه” ورمضان صبحي وعمرو وردة ؛ والهجوم: محمد صلاح و مروان محسن) و محمود عبد المنعم “كهربا”.

روبيرتو مارتينيز مدرب فريق بلجيكا وتشكيلتة المتوقعة:

في حراسة المرمي: تيبو كورتوا.
في خط الدفاع : يان فيرتوتخين و توماس مونييه و توبي الديرفايريلد
في خط الوسط : يانيك فيريرا كاراسكو و موسي ديمبيلي و كيفين دي بروين.
في خط الهجوم : ايدين هازارد و درايز ميرتنز و روميلو لوكاكو.

موعد مباراة مصر وبلجيكا اليوم 6 / 6 / 2018 في تمام الساعة 20:45.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا beIN SPORTS HD1 .

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق