صور.. المنتخب يحسم 4 أزمات فى ودية بلجيكا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، المباراة الودية الأخيرة التى سيخوضها أمام المنتخب البلجيكى فى تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، لحسم 4 أزمات تواجه الفراعنة قبل المشاركة فى كأس العالم.

 

واستقر كوبر على التشكيل الذى سيبدأ به ودية بلجيكا، حيث سيدفع بعصام الحضرى فى حراسة المرمى وهو المركز الذى يشهد خلافا داخل الجهاز بسبب رغبة البعض فى الاعتماد على محمد الشناوى، بينما سيكون فى الدفاع كل من على جبر وأحمد حجازى ومحمد عبد الشافى وأحمد فتحى، وفى الوسط محمد الننى، الذى سيخوض شوطا واحد بسبب عودته من إصابة بعد غياب شهرين عن الملاعب، وبجواره طارق حامد وعبد الله السعيد ومحمود تريزيجيه ورمضان صبحى ومروان محسن.

 

هيكتور كوبر سيحسم خلال ودية الشياطين الحمر 4 أزمات تؤرق الجهاز الفنى قبل المشاركة فى مونديال روسيا 2018، وهى كالتالي..

 

- حراسة المرمى

bacde2945a.jpg

من خلال ودية المنتخب أمام بلجيكا سيحسم هيكتور كوبر الحارس الأساسى الذى سيعتمد عليه فى كأس العالم، خاصة بعد أن انحصر الاختيار ما بين عصام الحضرى صاحب الخبرة الكبيرة، ومحمد الشناوى الذى خاض بعض اللقاءات الودية الماضية، وقدم مستوى طيبا خلالها، لتصبح ودية الشياطين آخر التجارب التى سيتخذ بناءً عليها كوبر قراره النهائى فى مركز حراسة المرمى.

 

- طريقة اللعب

201806011053535353.jpg

لم يظهر للمنتخب الوطنى طريقة لعب محددة خلال اللقاءات الودية التى خاضها فى الفترة الماضية، وكانت تلك اللقاءات مجرد تجارب لبعض الخطط وطرق اللعب التى من الممكن اتباعها فى مونديال روسيا، إلا أن ودية بلجيكا ستحسم طريقة لعب الفراعنة فى كأس العالم بنسبة كبيرة جدًا.

 

- الاستقرار على بديل "شيفو" والسعيد

5d41994f24.jpg

يخوض كوبر ودية بلجيكا، وهدفه حسم البديل الأمثل لمحمد عبد الشافى "شيفو" فى الجبهة اليسرى، حيث سيقوم باختبار أيمن أشرف فى تلك الجبهة للتأكد من إمكانية الاعتماد عليه، أو اللجوء للاعتماد على أحمد فتحى فى حالة الضرورة لذلك، وأيضاً البحث عن بديل للسعيد وعلى رأسهم شيكابالا.

 

- الاستقرار على بديل الفرعون

dd986f467b.jpg

يحسم هيكتور كوبر، ملف البديل الأمثل لمحمد صلاح فى الجبهة اليمنى، حيث سيدفع بمحمود تريزيجيه بديلاً للفرعون المصرى، للتأكد من نجاح اللاعب فى تعويض نسبة كبيرة من غياب صلاح بسبب الإصابة التى تعرض لها فى الكتف، كما سيقوم بتجربة عمرو وردة فى تلك الجبهة، للاستفادة من تريزيجيه فى مركزه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق