«سيراميكا كليوباترا» يغير شعاره فى الموسم الجديد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف معتز البطاوي المشرف العام علي فريق الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، أن النادي قرّر تطوير شعار النادي ليتماشى مع مع خططه المستقبلية وطموحات مجلس إدارته في خدمة الرياضة المصرية بشكل عام وكرة القدم وجه الخصوص من خلال توفير مناخ جيد للشباب والاجهزة الفنية.

وتحدّث «البطاوي» عن الشعار الجديد قائلاً: "استخدم الملكة كليوباترا الرمز الأساسي للشركة والتي تحيطها رسالة صفراء اللون والتي تحمل رسائل الإشراف والأمل الشباب في المستقبل، ورسائل تدعوهم للعمل والنشاط الرياضي من خلال كرة القدم اللعبة الشعبية الأولي فى مصر والتي تدعوهم إلى البُعد عن السلوك غير الحميد بل المشاركة فى المجتمع من خلال الرياضة بإيجابية واكتشاف مواهب جديدة، سعياً من كليوباترا إلى استقرار الوطن".

وأوضح أن اللون الأحمر فى خلفية الشعار يرمز إلى القوة والإثارة والطاقة التي يتمتع به كل العاملين بالنادي من مجلس إدارة وجهاز فني وإداري وطبي وعاملين ولاعبين ومركز إعلامي بالنادي مُنعكسًا ذلك علي مجتمعنا لتشكل هذه الألوان مجتمعه الفلسفة الأساسية للنادي فى مرحلته الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق