س و ج: هل تحدد ودية بلجيكا الليلة تشكيل الفراعنة فى المونديال؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لا حديث فى الشارع الكروى المصرى وربما العالمى إلا عن مونديال روسيا الذى سينطلق الأسبوع المقبل بروسيا، خاصة أن هذا الحدث المهم سيشهد عودة منتخب مصر للمشاركة فى هذا الحدث بعد غياب دام 28 عاماً.

مصر تلتقى مع بلجيكا الليلة ببروكسل فى البروفة الأخيرة قبل المونديال، وطرح كثيرون عدة تساؤلات حول هذه المباراة وإمكانية دفع الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب، بالتشكيل الأساسى للفراعنة أمام بلجيكا ليكون جاهزاً للمشاركة فى كأس العالم.

س: ماذا عن تفاصيل ودية مصر وبلجيكا؟

ج: تُقام مباراة مصر وبلجيكا فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الأربعاء بتوقيت القاهرة، على الملعب الملكى بالعاصمة بروكسيل، وسيتم نقل المباراة من خلال شاشة قناة “أون سبورت” على الهواء مباشرة.

س: ماذا عن برنامج المنتخب الوطنى بعد ودية بلجيكا؟

ج: سيعود المنتخب للقاهرة غداً، ويحصل اللاعبون على راحة لمدة 48 ساعة وسيتدرب الفريق السبت المقبل باستاد القاهرة قبل السفر الأحد الموافق 10 يونيو الجارى لروسيا للمشاركة فى هذا كأس العالم.

س: وماذا عن موقف محمد صلاح من المشاركة مع الفراعنة فى المونديال؟

ج: وفقاً للتقارير الطبية الصادرة عن المنتخب الأول، فإن حالة محمد صلاح الذى تعرض لإصابة فى الكتف خلال نهائى دورى أبطال أوروبا تتحسن بشكل مُستمر، وسيتواجد فى القاهرة ويسافر مع المنتخب لروسيا وقد يستطيع المشاركة فى أول مباراة للفراعنة بالمونديال أمام أورجواى يوم 15 يونيو الجارى.

س: ما هو التشكيل المتوقع للمنتخب فى ودية بلجيكا الليلة؟

ج: التشكيل الأقرب هو: عصام الحضرى، على جبر، أحمد حجازى، محمد عبد الشافى، أحمد فتحى، طارق حامد، محمد الننى، عبد الله السعيد، تريزيجيه، رمضان صبحى، ومروان محسن.

س: هل تُحدد ودية بلجيكا اليوم تشكيل مصر فى المونديال؟

ج: بنسبة كبيرة سيلعب المنتخب الأول لقاء الليلة بتشكيل يُمثل 99% من التشكيل الذى سيُشارك فى كأس العالم، ولن تكون هناك تغييرات إلا بعدما يعود النجم محمد صلاح للمشاركة أساسياً على حساب رمضان صبحى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق