أبرزها إنجلترا وأوكرانيا، مواجهات قوية في تصفيات أمم أوروبا الليلةالأحد 26/مارس/2023 - 10:43 ص تقام اليوم الأحد مباريات قوية في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أوروبا - يورو 2024 والمقرر لها في ألمانيا خلال صيف العام القادم.

كأس أمم أوروبا، تقام اليوم الأحد مباريات قوية في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أوروبا - يورو 2024 والمقرر لها في ألمانيا خلال صيف العام القادم.

ويقام مواجهة قوية بين إنجلترا وأوكرانيا فيما يحل منتخب إيطاليا ضيفا على منتخب مالطا.

ويستقبل منتخب لوكسمبورج ضيفه المنتخب البرتغالي بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

مواعيد مباريات اليوم في تصفيات يورو 2024

كازاخستان - الدنمارك  3 عصرا

إنجلترا - أوكرانيا  6 مساء
ليختنشتاين - ايسلندا 6 مساء

سلوفينيا - سان مارينو 6 مساء

سلوفاكيا - البوسنة والهرسك 9:45
لوكسمبورج - البرتغال 9:45

مالطا - إيطاليا 9:45

وحقق منتخب إسبانيا الفوز على نظيره النرويج بنتيجة 0/3، في المباراة التي جرت على ملعب لا روزاليدا، ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أوروبا - يورو 2024 بألمانيا.

سجل ثلاثية إسبانيا في شباك النرويج، داني أولمو في الدقيقة 13، خوسيلو هدفين في الدقيقتين 84 و85.

تشكيل إسبانيا والنرويج

أعلن لويس دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، التشكيل الأساسي لخوض مواجهة النرويج، بالجولة الأولى لمشواره في تصفيات كأس أمم أوروبا - يورو 2024.

وشهدت التشكيلة الأساسية للماتادور عودة الحارس كيبا أريزابالاجا بعد فترة طويلة من الغياب، وأيضًا عودة المهاجم المخضرم إياجو أسباس في هجوم إسبانيا.

وجاءت تشكيلة إسبانيا كالتالي:

كيبا، داني كارفاخال، ناتشو، إيمريك لابورت، بالدي، رودريجو، ميرينو، داني أولمو، إياجو أسباس، جافي، ألفارو موراتا.

بينما جاءت تشكيلة النرويج كالآتي:

نيلاند، ميلينج، أوستيجارد، ستراندبرج، بيدرسن، أورسنيس، باتريك بيرج، مارتين أوديجارد، محمد اليونوسي، ساندر بيرج، ألكسندر سورلوث. 

منتخب إسبانيا 

ويتواجد منتخب إسبانيا في المجموعة الأولى، التي تضم النرويج، قبرص، جورجيا، إسكتلندا.

فوز إسكتلندا على قبرص 

نجح البديل سكوت مكتوميناي في تسجيل هدفين في الدقائق الأخيرة ليقود منتخب إسكتلندا للفوز على ضيفه قبرص بنتيجة (3-0)، في مستهل مشوارهما بالمجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024) بألمانيا.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .