أخبار عاجلة
سامسونج تجلب Galaxy AI إلى Galaxy S22 -
الإعلان عن عودة Nintendo Indie World Showcase غدًا -

كولر يعطي الضوء الأخضر لرحيل لاعب الأهلي في الميركاتو الصيفي

كولر يعطي الضوء الأخضر لرحيل لاعب الأهلي في الميركاتو الصيفي
كولر يعطي الضوء الأخضر لرحيل لاعب الأهلي في الميركاتو الصيفي

فجر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مفاجأة كبري بشأن موافقته على رحيل لاعب المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2023.

حقيقة رحيل رامي ربيعة عن الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي بإن رامي ربيعة يعيش أخر أيامه داخل القلعة الحمراء حيث أعطي مارسيل كولر الضوء الأخضر لرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023.

وأضاف المصدر بإن فيوتشر الأقرب للتعاقد مع رامي ربيعة، حيث ينتظر عقد جلسة أخيرة مع مسئولي الأهلي بعد لقاء الهلال السوداني.

ويحتاج النادي الأهلي تحقيق الفوز على نظيره الهلال السوداني بنتيجة أكثر من الهدف الواحد ليضمن التأهل للدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا 2023.

ترتيب المجموعة الثانية قبل مواجهة الهلال والأهلي

صن داونز، 11 نقطة 
الهلال، 10 نقاط 
الأهلي، 7 نقاط 
المريخ، دون نقاط

موعد مباراة الهلال والأهلي في دوري أبطال إفريقيا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الهلال السوداني، مساء السبت 31 مارس 2023، في الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

توقيت مباراة الأهلي ضد الهلال في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة  السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية السابعة مساءًا بتوقيت الإمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 3 تحذيرات من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهليالأحد 14/أبريل/2024 - 02:56 م الأهلي والزمالك، وجه البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، 3 تحذيرات للاعبين
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر