أخبار عاجلة
أحدث أمر للاعبي Helldivers 2 هو قتل 2 مليار Terminids -

حلقة خاصة من "الوش التاني" مع شوبير في أول أيام شهر رمضان

حلقة خاصة من "الوش التاني" مع شوبير في أول أيام شهر رمضان
حلقة خاصة من "الوش التاني" مع شوبير في أول أيام شهر رمضان

 


تبدأ أولى حلقات برنامج "الوش التاني" الذي يقدمه الاعلامي أحمد شوبير خلال شهر رمضان المبارك للموسم الرابع على التوالي على إذاعة أون سبورت إف إم على 93.7 غدا الخميس. 

حلقة خاصة من "الوش التاني" مع شوبير في أول أيام شهر رمضان

وخصص شوبير الحلقة الاولى من البرنامج عن طقوس شهر رمضان والأجواء الروحانية والدينية التي يعشقها المصريون.. حيث ستنقسم الحلقة إلى جزئين، الجزء الأول يستضيف فيه المنشد أحمد العمري، والجزء الثاني يستضيف خلاله القارئ محمد حسن الصعيدي. 

ويجهز شوبير عددا من المفاجآت التي سيكشف عنها خلال البرنامج الذي يذاع من الأحد إلى الخميس من الساعة الثالثة عصرا حتى الخامسة، ويستضيف فيه مجموعة من نجوم الاعلام والفن والغناء والشعراء بالاضافة الىى عدد من نجوم كرة القدم.

برنامج "الوش التاني" من تقديم أحمد شوبير ويرأس تحريره وليد عبدالسلام ويضم فريق الإعداد كلا من عبدالحميد فراج وعادل عبدالله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام زد بالدوري المصريالخميس 18/أبريل/2024 - 02:15 م الدوري المصري ، يحل فريق زد ضيفا ثقيلا أمام الإسماعيلي مساء اليوم الخميس، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم. موعد مباراة الإسماعيلي وزد ومن المقرر أن يلتقي زد أمام الإسماعيلي في السابعة مساء اليوم الخميس، على استاد الإسماعيلية. واستقر إيهاب جلال
التالى القناة الناقلة لمباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبيالخميس 18/أبريل/2024 - 02:26 م ليفربول ضد أتالانتا، يحتضن ملعب أتليتي أزوري إيطاليا مباراة ليفربول وأتالانتا في إطار منافسات إياب ربع نهائي البطولة في مسابقة الدوري الأوروبي.