أخبار عاجلة

موعد مباراة الجزائر والنيجر في تصفيات أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزائر والنيجر في تصفيات أمم إفريقيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة الجزائر والنيجر في تصفيات أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب الجزائر الأول لكرة القدم، في مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره المنتخب النيجيري، مساء اليوم الخميس؛ وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

موعد مباراة الجزائر ضد النيجر في التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة الجزائر، مع نظيره منتخب النيجر، مساء اليوم الخميس وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت القاهرة، والثانية عشر بتوقيت مكة المكرمة؛ في التصفيات المؤهلة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مجموعة الجزائر في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا

ويقع منتخب الجزائر في المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا، مع كلا من منتخبات النيجر، تنزانيا، بالإضافة إلى منتخب أوغندا.

القنوات الناقلة لمباريات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا، في موسمه الجديد 2022-2023، حيث سيتم بث مباراة الجزائر ضد النيجر عبر شاشاتها المختلفة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقناة الناقلةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:01 ص دوري أبطال أفريقيا، يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مازيمبي الكونغولي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر