أخبار عاجلة

عاجل.. نجم برشلونة ينقلب على البارسا قبل كلاسيكو كأس الملك

عاجل.. نجم برشلونة ينقلب على البارسا قبل كلاسيكو كأس الملك
عاجل.. نجم برشلونة ينقلب على البارسا قبل كلاسيكو كأس الملك

تسود حاله من القلق والغضب داخل غرف ملابس الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، قبل كلاسيكو كأس ملك إسبانيا أمام ريال مدريد، في إياب نصف النهائي، وذلك بالرغم من الفوز في مباراة الذهاب، وكذلك الفوز أيضًا في كلاسيكو الليجا منذ أيام.

بيدري يصب غضبه على برشلونة قبل الكلاسيكو

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن غضب كبير يجتاح بيئة النجم بيدري جونزاليس، ووالذي تعرض لانتكاسه في إصابته التي أبتعد بسببها لعدة أسابيع عن المباريات، وتخللها خروج البارسا من بطولة الدوري الأوروبي “اليوروباليج” على يد مانشستر يونايتد.

ووفقًا لـ "TV3"، فإن بيئة بيدري غاضبة للغاية من ما حدث تجاهه من النادي الكتالوني، والذي كثف كل جهوده للحاق كلاسيكو الدوري الإسباني أمام ريال مدريد، والذي انتهى لصالح الضيوف بهدفين لهدف منذ أيام.

وكلف استعجال عودة بيدري، خسارته لمدة تتراوح من ثلاثة إلا أربعة أسابيع أخرى، بعد الانتكاسة التي تعرض لها في إصابته، وتأكد غيابه أيضًا عن كلاسيكو كأس ملك إسبانيا، بعدما فشل في اللحاق بمواجهة الليجا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر