أخبار عاجلة

حقيقة تغريم نجم الأهلي بسبب المشاركة في مباراة خماسيالإثنين 20/مارس/2023 - 01:56 م أكد مصدر داخل الأهلي أن ما بشأن توقيع غرامة علي نجم الفريق بسبب المشاركة في مباراة خماسية ضمن إعلان ترويجي

أكد مصدر داخل الأهلي أن ما بشأن توقيع غرامة على نجم الفريق بسبب المشاركة في مباراة خماسية ضمن إعلان ترويجي لإحدى الشركات غير صحيح. 

 

أضاف أن طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي شارك في إعلان المباراة الخماسي ضمن الإعلان الذي جاء بعد التنسيق الكامل مع الأهلي مؤكدا أن محمد الشناوي حارس مرمي الفريق تواجد أيضا في الحملة الإعلانية. 

 

0dfbe14ed3.jpg

قام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بتقديم تقرير شامل إلي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ولجنة التخطيط للكرة بشأن رحلة فريق الكرة الأخيرة إلي جنوب أفريقيا والكاميرون والتي شهدت خوض مباراتي صن داونز والقطن الكاميروني في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

 

وتحدث عبد الحفيظ عن تفاصيل الرحلة كاملة وأسباب الخسارة أمام صن داونز الجنوب إفريقي بخماسية مقابل هدفين في جلسته أمس مع الخطيب ولجنة التخطيط للكرة بالأهلي. 


وطلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشكل رسمي رحيل أحد لاعبي الخط الهجومي للفريق في انتقالات الصيف القادم. 


وعلمت فيتو أن كولر اوصى برحيل شادي حسين مهاجم الأهلي في ميركاتو الصيف القادم لعدم الحاجة إلي جهوده. 

 

وأوضحت مصادر إن كولر أكد عدم قدرة اللاعب علي تنفيذ فكره الخططي مشددا علي أن اللاعب يمتلك إمكانيات جيدة ولكنه لن يكون مفيد بالنسبة له الموسم القادم حال استقدام الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي. 

 

وتسلم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقرير طبي عن حالة محمود متولي مدافع الفريق الذي غاب عن رحلتي جنوب أفريقيا والكاميرون لخوض مباراتي صن داونز والقطن الكاميروني بسبب الإصابة في العضلة الخلفية. 

635cf1e4d2.jpg
كولر المدير الفني للأهلي 

وعلمت فيتو أن محمود متولي سيكون جاهز للتواجد في تدريبات الفريق الجماعية بعد العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب العودة من الكاميرون بعد خوض مباراة القطن الكاميروني في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

علي الجانب الاخر أكدت مصادر داخل الأهلي أن هناك حالة من الغضب الشديد تجاه موقف رابطة الأندية التي لم ترد حتي الآن علي طلب الأهلي بتأجيل مباراة المصري في كأس الرابطة

أضافت: الأهلي أرسل خطابا قبل يومين ولم يصلنا رد من أجل تحديد الموقف النهائي بشأن مباراة المصري المحدد لها يوم 27 مارس الجاري. 

b1a91fb99b.jpg
كولر المدير الفني للأهلي 

وأوضحت أن الأهلي يستند علي مبدأ مهم وهو مبدأ تكافؤ الفرص حيث لن يكون من المنطقي خوض المباراة في غياب 14 لاعب بخلاف المصابين. 

وشدد المصادر علي أن الأهلي أيضا لديه مباراة هامة أمام الهلال السوداني أحد يومي 31 مارس أو 1 أبريل القادمين في ختام مشوار الفريق بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا والأهلي هو ممثل مصر الوحيد في البطولة فهل من المنطقي وضع مباراة المصري قبل لقاء الهلال بيومين فقط. 

من ناحية أخري قالت مصادر داخل الأهلي أن ان مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد جلسة مع مروان عطية لاعب الفريق خلال رحلة العودة من الكاميرون مؤخرا وأكد له خلالها ثقته الكاملة في قدراته للتواجد أساسيا في الفترة المقبلة. 


كولر أكد للاعبه إنه ينتظر منه الكثير خاصة في ظل ضغط المباريات ومع إجهاد الثلاثي حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية مشددا للاعب أنه سيكون له دور كبير في حساباته الفنية.


كولر أكد أيضا لمروان عطية أيضا إن استمرار تنفيذه التعليمات الفنية الخاصة بالتقدم والتسديد علي مرمي المنافسين ستطور كثيرا من مستواه في خدمة الفريق. 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة الاهلى والهلال السوداني

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف إقامة مباراة الأهلي والهلال السوداني يوم 1 أبريل المقبل  بالجولة الأخيرة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقرر نقل المباراة لتقام على ملعب استاد الدفاع الجوي، لعدم جاهزية ملعب استاد القاهرة الذي كان مقررا أن يستقبل المباراة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

وتذاع مباراة الأهلى والهلال السوداني على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

فرص الأهلي في التأهل إلى الدور ربع النهائي

وتعادل الهلال وصن داونز الجنوب أفريقي  جعل بطل جنوب أفريقيا يضمن الصعود إلى الدور ربع النهائي بعدما وصل رصيده إلى 11 نقطة بينما استمر الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط ويأتي في المركز الثالث الأهلي برصيد 7 نقاط وفي المركز الرابع القطن الكاميروني بدون نقاط.

ويحتاج الأهلي للفوز على الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة بفارق هدفين ليحسم المواجهات المباشرة لصالحه وضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما خسر مواجهة الدور الأول بنتيجة (1-0) في السودان.

ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا

-صن داونز 11 نقطة.

-الهلال السوداني 10 نقاط.

- الأهلي 7 نقاط.

-القطن الكاميروني بدون نقاط

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا  مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 26 مصريا يشاركون فى بطولة البريميرليج للكاراتيه بالقاهرة
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر