أخبار عاجلة

غياب ثنائي البرازيل عن مباراة منتخب المغربالأحد 19/مارس/2023 - 12:08 م استبعد المدرب المؤقت لمنتخب البرازيل لكرة القدم، رامون مينيزيس، لاعبان من قائمة السيليساو لودية المغرب المقررة يوم السبت المقبل في طنجة.

استبعد المدرب المؤقت لمنتخب البرازيل لكرة القدم، رامون مينيزيس، لاعبان من قائمة السيليساو لودية المغرب المقررة يوم السبت المقبل في طنجة.

البرازيل ضد المغرب

وقال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، في بيان رسمي، إن مينزيس لم يستدع الثنائي ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان وريتشارليسون لاعب توتنهام بسبب الإصابة.

وأضاف: "ما زال ماركينيوس يتعافى من إصابة عضلية ستحرمه من المشاركة في ودية المغرب، بينما يغيب ريتشارليسون بعدما تعرض لإصابة أمام ساوثهامبتون أمس السبت".

وأبلغ الجهاز الطبي بتوتنهام طبيب منتخب البرازيل رودريجو لاسمار، بأن حالة ريتشارليسون لا تسمح له بخوض الودية الأولى للسيليساو، بعد خروجه من مونديال قطر 2022، بربع النهائي على يد كرواتيا.

وأوضح البيان أن مينزيس ما زال يبحث ما إذا كان سيستدعي لاعبين آخرين محل ماركينيوس وريتشارليسون، حيث يغيب عن القائمة أيضا نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان للإصابة.

ويبرز في القائمة التي تضم 23 لاعبا، "فينيسيوس جونيور ورودريجو وكاسيميرو وميليتاو"، بجانب 9 لاعبين يشاركون مع المنتخب الأول للمرة الأولى.

قائمة المغرب لمواجهة البرازيل وبيرو 

وجاءت القائمة كاملة لمواجهة المغرب كالآتي:

ياسين بونو - منير المحمدي - أحمد رضا التكناوتي - مهدي بنعبيد - أشرف حكيمي - نايف أكرد - غانم سايس - نصير مزراوي - شادي رياض - أشرف داري - جواد يميق - عبد الكبير عبقار - يحيى عطية الله - أيوب العمراوي - سفيان أمرابط.

عز الدين أوناحي - بنيامين بوشواري - بلال الخنوس - عبد الحميد صبيري - عمران لوزا - ياسين كيشطا - حكيم زياش - عبد الصمد الزلزولي - زكرياء أبو خلال - يوسف النصيري - أنس زروري - وليد اشديرة- عبد الرزاق حمد الله - سفيان بوفال - إبراهيم صلاح. 

منتخب المغرب 

الركراكي يسعى لإقناع نجم ميلان بتمثيل المغرب 

دخل وليد الركراكي المدير الفني لـ منتخب المغرب، في مفاوضات مع إبراهيم دياز نجم ميلان الإيطالي، من أجل إقناعه بتمثيل أسود الأطلس خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت قناة "بي إن سبورتس" أن وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، يسعى لإقناع إبراهيم دياز، بتمثيل أسود الأطلس، ويعقد جلسة اليوم مع اللاعب.

وذكرت تقارير صحفية أن وليد الركراكي تواجد في مباراة ميلان الإيطالي أمام ضيفه توتنهام الإنجليزي، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب سان سيرو. 

وحضر الركراكي المباراة لمتابعة إبراهيم دياز، الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السابعة، من أجل إقناعه بتمثيل منتخب المغرب في الاستحقاقات المقبلة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نهائى بطولة كنارى كلاسيك للاسكواش فى لندن اليوم
التالى للثأر من هزيمة رادس.. موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا