أخبار عاجلة

مواجهات قوية.. مواعيد مباريات الزمالك القادمة في الدوري المصري وإفريقيا

مواجهات قوية.. مواعيد مباريات الزمالك القادمة في الدوري المصري وإفريقيا
مواجهات قوية.. مواعيد مباريات الزمالك القادمة في الدوري المصري وإفريقيا

يترقب عشاق نادي الزمالك في كل مكان، المباريات القادمة للفريق الأول لكرة القدم بين الدوري المصري الممتاز وبطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصةً بعد تلقى الفارس الأبيض هزيمة مفاجأة أمام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الأولى من دور المجموعات.

مواعيد مباريات الزمالك القادمة في الدوري المصري

وسيلتقي الزمالك أمام سموحة في الجولة الثامة عشر من الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الذي يُقام يوم الاثنين 13 فبراير 2023، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلعب الزمالك أمام بيراميدز في الجولة التاسعة عشر من الدوري العام، يوم 7 مارس 2023، والتي تنطلق عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الزمالك ضد إنبي يوم 12 مارس في الجولة العشرين من الدوري العام، والتي تنطلق عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الزمالك ضد المصري البورسعيدي في الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز، يوم الخامس عشر من شهر مارس المقبل.

مواعيد مباريات الزمالك القادمة في دوري أبطال إفريقيا

المريخ السوداني ضد الزمالك، يوم الجمعة 17 فبراير 2023، في الجولة الثانية من دور المجموعات، عند تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

الترجي التونسي ضد الزمالك في الجولة الثالثة من دور المجموعات، يوم 25 فبراير 2023، والتي تنطلق عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

الزمالك ضد الترجي التونسي في الجولة الرابعة من دور المجموعات، يوم 7 مارس القادم، وسيتم تحديد التوقيت لاحقًا.

شباب بلوزداد ضد الزمالك في الجولة الخامسة من دوري المجموعات، يوم 17 مارس القادم، وسيتم تحديد التوقيت لاحقًا.

الزمالك ضد المريخ السوداني، يوم 31 مارس القادم في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أإفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حسام حسن يضم 25 لاعبا لقائمة منتخب مصر.. واستبعاد محمد صلاح
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب