ترامب يشيد بجونسون: الرجل المناسب في المكان المناسب لتنفيذ البريكست

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، على هامش قمة مجموعة السبع في بياريتس بفرنسا، عن احتمال التوصل ”سريعًا“ إلى اتفاق تجارة ”كبير جدًّا“ مع بريطانيا واليابان.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أشار ترامب إلى أن هناك اتفاقا تجاريا كبيرا جدًّا بينه وبين رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون أكبر من أي اتفاق مضى.

وأضاف ترامب عند مطالبته بتوجيه نصيحة إلى رئيس الوزراء الجديد بشأن البريكست، قائلًا: "جونسون لا يحتاج أي نصيحة، هو الرجل المناسب لهذه المهمة في المكان المناسب".

مجموعة السبع تكلف ماكرون بتوجيه رسالة لطهران

كما قال ترامب في تصريح آخر قبيل محادثاته مع رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي على هامش القمة: "إن الولايات المتحدة قريبة جدًّا من اتفاق كبير مع اليابان".

جدير بالذكر أن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، أجرى اليوم الأحد، أول محادثات مباشرة مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منذ توليه مهامه في بريطانيا، وأعرب ترامب عن دعمه له واصفًا إياه بأنه ”الرجل المناسب“ لتنفيذ خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وكان ترامب التقى بوريس جونسون على هامش قمة مجموعة السبع التي تستضيفها فرنسا في مدينة بياريتز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق