أخبار عاجلة
عاهل الأردن: لن نكون ساحة معركة لأى جهة -
هواوي تعلن حاسوبها المحمول MateBook X Pro إصدار 2024 -
موتورولا تعلن Moto Buds Plus و Moto Buds -

متحدث الرئاسة: السيسي يلتقي بواشنطن مع عدد من القيادات الجمهورية بمجلس النوابالأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 03:45 م قال السفير بسام راضي أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يلتقي بمقر إقامتة بواشنطن مع عدد من القيادات الجمهورية بمجلس النواب الأمريكى .

متحدث الرئاسة: السيسي يلتقي بواشنطن مع عدد من القيادات الجمهورية بمجلس النوابالأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 03:45 م قال السفير بسام راضي أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يلتقي بمقر إقامتة بواشنطن مع عدد من القيادات الجمهورية بمجلس النواب الأمريكى .
متحدث الرئاسة: السيسي يلتقي بواشنطن مع عدد من القيادات الجمهورية بمجلس النوابالأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 03:45 م
قال السفير بسام راضي أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يلتقي بمقر إقامتة بواشنطن مع عدد من القيادات الجمهورية بمجلس النواب الأمريكى .

قال السفير بسام راضي إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يلتقي بمقر إقامته بواشنطن مع عدد من القيادات الجمهورية بمجلس النواب الأمريكى.

ووصل الرئيس السيسي إلى العاصمة الأمريكية واشنطن للمشاركة في فعاليات القمة الأمريكية الأفريقية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي بأن الرئيس يعتزم التركيز خلال أعمال القمة على الموضوعات التي تهم الدول الأفريقية في ظل التحديات العالمية القائمة، وتعزيز الشراكة الأفريقية الأمريكية لمواجهة أزمة الأمن الغذائي، وتيسير اندماج الدول الأفريقية فى الاقتصاد العالمى، لاستفادتها مما يوفره من فرص ومزايا فى تحقيق النمو الاقتصادي، ونقل التكنولوجيا ودفع حركة الاستثمار الأجنبي.

وأضاف المتحدث الرسمى أن برنامج زيارة الرئيس إلى الولايات المتحدة يتضمن عقد لقاءات مع عدد من كبار المسئولين الأمريكيين، وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، على نحو يحقق المصالح المشتركة للدولتين والشعبين الصديقين، فضلًا عن مواصلة المشاورات والتنسيق المتبادل حول الملفات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ومن المقرر كذلك أن يعقد الرئيس لقاءً مع نخبة من مجتمع رجال الأعمال الأمريكي لبحث سبل دفع التعاون فى المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بين الجانبين.

كما يجتمع الرئيس على هامش القمة بعدد من رؤساء الدول والحكومات المشاركين في القمة، وذلك للتباحث حول دفع أطر التعاون الثنائى والتشاور حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية.

يشار إلى أن القمة الأمريكية-الأفريقية، قد انطلقت أمس فى واشنطن العاصمة، حيث يستضيف الرئيس الأمريكى جو بايدن مجموعة من زعماء أفريقيا ليناقش معهم عدة قضايا أبرزها انتخابات 2023 والديمقراطية فى القارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*