أخبار عاجلة

فلافيو: لن أنسى دعم جماهير الأهلي والأحمر سيتصدر مجموعته بدوري الأبطال (فيديو)الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 07:13 م عبر الانجولى امادوا فلافيو نجم النادي الأهلي السابق عن سعادته بالتواجد داخل النادى على هامش زيارته

فلافيو: لن أنسى دعم جماهير الأهلي والأحمر سيتصدر مجموعته بدوري الأبطال (فيديو)الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 07:13 م عبر الانجولى امادوا فلافيو نجم النادي الأهلي السابق عن سعادته بالتواجد داخل النادى على هامش زيارته
فلافيو: لن أنسى دعم جماهير الأهلي والأحمر سيتصدر مجموعته بدوري الأبطال (فيديو)الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 07:13 م
عبر الانجولى امادوا فلافيو نجم النادي الأهلي السابق عن سعادته بالتواجد داخل النادى على هامش زيارته

عبر الأنجولي أمادو فلافيو نجم النادي الأهلي السابق عن سعادته بالتواجد داخل النادى على هامش زيارته لمصر لحضور حفل مراسم قرعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا الذي أقيم أمس بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف بالقاهرة.

 

فلافيو

وقال فلافيو في تصريحات للصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: أشعر بالسعادة عندما أزور مصر وخاصة النادى الأهلى الذى أشعر بسعادة باللغة بسبب دعمهم وحبهم الشديد لى.

وأضاف فلافيو لدي ذكريات رائعة داخل ملعب مختار التتش بالجزيرة مع الجيل الذهبي للقلعة الحمراء الذي حقق العديد من البطولات المحلية والقارية خلال تواجدى مع النادى.

وأشار فلافيو إلى أنه لن ينسى دعم جماهير الأهلى خلال الفترة التي لم يحالفه التوفيق فيها مع المارد الأحمر مؤكدا أنه يعتز بمكانته عند كل جماهير مصر بصفة عامة والأهل بصفة خاصة.

وأكد فلافيو أن الأهلى المرشح الأول لتصدر مجموعته بدوري أبطال أفريقيا التى تضم أندية صن داونز والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

عبد الحفيظ يستقبل فلافيو

واستقبل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي صباح اليوم الأنجولي أمادو فلافيو، مهاجم الفريق السابق، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة. 

وحرص مدير الكرة على الترحيب بفلافيو الذي شاهد مران الفريق ودخل في حوار جانبي مع سيد عبدالحفيظ حول أحوال الفريق وذكرياته مع الأهلي. 

يذكر أن فلافيو حرص على زيارة النادي وحضور المران وذلك على هامش زيارته للقاهرة للمشاركة في فعاليات قرعة دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت ظهر أمس. 

واستأنف الفريق تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة فريق فيوتشر في الدوري الممتاز والمحدد لها مساء الجمعة المقبل.

سيد عبد الحفيظ

وأكد الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي،  أن قرعة دوري أبطال إفريقيا وضعت الأهلي ضمن مجموعة قوية. 

وأضاف مدير الكرة: «المنافسة في دور المجموعات تأخذ طابعًا أكثر جدية وصعوبة خاصةً في مشوار جمع النقاط والتنافس بين فرق كل المجموعة».

واستكمل عبد الحفيظ: «وجود الهلال وصن داونز مع الأهلي في نفس المجموعة يزيد من صعوبتها بالتأكيد، خصوصا أننا جميعًا كتاب مفتوح أمام بعضنا البعض؛ لكثرة المواجهات بينا في آخر مواسم البطولة».

وأوضح: «أيضا القطن الكاميروني لن يكون منافسًا سهلا ووجود الهلال وصن داونز بنفس المجموعة أمر بعيد عن تفاؤل والتشاؤم؛ لأننا في مرحلة تنافس غاية في الجدية من أجل تحقيق أهدافنا من البطولة».

وأتم عبد الحفيظ: «مستويات الفرق في بطولة دوري الأبطال تزداد صعوبة عام بعد آخر، وهذا يجعلنا أكثر حرصًا ويدفعنا إلى العمل بقوة لتحقيق أهدافنا إلا وهي التتويج باللقب والعمل خطوة بخطوة من أجل الوصول إلى المباراة النهائية ».

وأسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا عن وجود الأهلي على رأس المجموعة الثانية مع فرق صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمود علاء يتعافى من الإصابة ويشارك في مران الزمالك قبل مواجهة دريمزالخميس 18/أبريل/2024 - 06:55 م انتظم محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب النادي،
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر