وزيرة الصحة تهدي تيدروس أدهانوم تمثالا على هيئة رأس نفرتيتي (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل تبليغ حذف مشاركة الارباح
اصطحبت وزيرة الصحة "تيدروس أدهانوم " مدير عام منظمة الصحة العالمية إلى ديوان عام وزارة الصحة والسكان اليوم الخميس، وقاما بتفقد مقر مكتب منظمة الصحة العالمية بمصر بديوان الوزارة.

وأطلعت وزيرة الصحة "تيدروس ادهانوم " على لوحة صور تضم وزراء السابقين بصالون الوزارة، وقامت بتقديم عدد من الهدايا التذكارية له تضم تمثال لرأس نيفرتيتي ولوحة بردية واختتم الزيارة بصورة تذكارية مع قيادات الوزارة.

تفاصيل زيارة مدير الصحة العالمية لقصر الاتحادية

يذكر أن وزيرة الصحة والسكان،اصطحبت الدكتور تيدروس أدهانوم، مدير عام منظمة الصحة العالمية، والوفد المرافق له ويضم الدكتورة علا شديد المدير الفني للمنظمة، والدكتور أندرو بول المدير بالإنابة لإدارة مكافحة الإيدز والالتهاب الكبدي بالمنظمة، والدكتور جون جبور ممثل منظمة الصحة العالمية بمصر، وذلك ظهر اليوم، في جولة تفقدية إلى غرفة عمليات المبادرة الرئاسية ١٠٠ مليون صحة؛ بمقر المعهد القومي لتدريب الأطباء التابع لوزارة الصحة والسكان، وذلك للوقوف على سير العمل بالغرفة والنتائج التي حققتها المبادرات الرئاسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق