أخبار عاجلة

موعد عرض فيلم أشباح أوروبا على منصة شاهد vipالسبت 10/ديسمبر/2022 - 05:25 م ويعد فيلم أشباح أوروبا بمثابة عودة للنجمة هيفاء وهبي إلى السينما بعد غياب طويل ويشاركها بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو ...

موعد عرض فيلم أشباح أوروبا على منصة شاهد vipالسبت 10/ديسمبر/2022 - 05:25 م ويعد فيلم أشباح أوروبا بمثابة عودة للنجمة هيفاء وهبي إلى السينما بعد غياب طويل ويشاركها بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو ...
موعد عرض فيلم أشباح أوروبا على منصة شاهد vipالسبت 10/ديسمبر/2022 - 05:25 م
ويعد فيلم أشباح أوروبا بمثابة عودة للنجمة هيفاء وهبي إلى السينما بعد غياب طويل ويشاركها بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو ...

كشفت منصة شاهد vip عن موعد توفر فيلم أشباح أوروبا على المنصة ، حيث كشف الحساب الرسمي للمنصة على أن يوم ٢٥ ديسمبر الجاري هو موعد توافر الفيلم للمشتركين في المنصة.

 

قصة فيلم أشباح أوروبا

وتدور أحداث فيلم أشباح أوروبا حول ثلاثة أشقاء توأم يعانون من الفقر ويقفون بجانب بعضهم البعض في الأزمات، ليفاجئوا بقرار أن لديهم إرث من والدتهم التي اعتقدوا أنها توفاها الله منذ الصغر، ليكتشفوا العديد من الأسرار ويقعون في فخاخ إثر سفرهم للحصول على الإرث في إحدى الدول الأوروبية.

 

الأبطال

 أبطال فيلم أشباح أوروبا الفيلم من بطولة هيفاء وهبي، باسم سمرة، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر وأروى جودة، ومن تأليف كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ‏ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.

 

وكانت الشركة المنتجة قد قررت سحب فيلم أشباح أوروبا بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، من دور العرض المصرية، وذلك بعد تحقيق قرابة الثلاثة ملايين جنيه. 

أشباح أوروبا، حقق في شباك التذاكر أول أمس 779 جنيها، ليكون إجمالي إيرادات الفيلم حتى سحبه من السينمات 2،710،716 جنيه. 

 

أفلام منافسة

وتنافس فيلم أشباح أوروبا مع العديد من الأفلام، منها: فيلم هاشتاج جوزني بطولة الفنانة مايان السيد وأمير المصري، فيلم تسليم أهالي بطولة الفنانة دنيا سمير غانم وماجد هاشم، فيلم فضل ونعمة بطولة الفنان ماجد الكدواني وهند صبري، فيلم تحت تهديد السلاح بطولة الفنانة مي عمر وحسن الرداد وشيرين رضا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام